اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

منذ أن تم افتتاح متجر جوجل بلاي عام 2008 هناك الكثير من التغييرات التي حصلت على العالم التكنولوجي حيث أصبحت التطبيقات والألعاب الموجودة على هذا المتجر هي من أهم التغييرات التي شهدناها حتى الآن، حيث تم ظهور الكثير من التطبيقات والألعاب المفيدة التي تواجدت في هذا المتجر وفي تدوينة اليوم سنقوم باستعراض أفضل 10 تطبيقات وألعاب شهدها المتجر منذ انطلاقته.
من أكثر التطبيقات شعبية حول العالم وهو التطبيق الخاص بالشبكة الاجتماعية الأولى عالمياً فيسبوك، يتميز التطبيق بواجهته السلسة ويستطيع المستخدم متابعة كل ما يدور حوله من خلال هذا التطبيق المتوافر مجاناً على متجر جوجل بلاي.
التطبيق الخاص بالدردشة من فيسبوك، وهو تطبيق مستقل بذاته وأصبح من الضروري تواجده إلى جانب التطبيق الأساسي من الفيسبوك وخصوصاً إذا كنت من محبي التراسل والدردشة، التطبيق مزود بأفضل الميزات التي يجب توافرها في مثل هذا النوع من التطبيقات كالرموز التعبيرية الإيموجي، والملصقات، ومميزات أخرى كلعبة كرة السلة، أو تعلم اللغة الإنكليزية من خلال البوتات التي يوفرها التطبيق.
تطبيق آخر تابع لشركة فيسبوك ضمن قائمة التطبيقات الأميز، وهو التطبيق الخاص بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، ويتميز التطبيق بوجود العديد من الفلاتر والإضافات المميزة للتعديل على الصور قبل مشاركتها مع أصدقائك، وتستطيع مشاركة منشوراتك من التطبيق نفسه على بقية تطبيقات التواصل الاجتماعي.

هذا التطبيق الأشهر في مجال الدردشة والتواصل مع الاًصدقاء، وقد تم الاستحواذ عليه من قبل شركة فيسبوك أيضاً ويحتوي التطبيق على أفضل الميزات التي تتوافر في تطبيقات التراسل الفوري وتعمل الشركة على تحديثه بأفضل الخصائص على الدوام وآخر ما وصل إليه التطبيق هو مشاركة صور الـGif ضمن المراسلات الفورية وإضافة مكالمات الفيديو. 

هو التطبيق المنافس لتطبيق الفيسبوك وهو خاص بموقع تويتر الشهير وتستطيع من خلاله متابعة المشاهير وأخبارهم وتتبع أصدقائك المقرين أيضاً، وكما يعلم الجميع فإن تويتر قائم على مبدأ التغريدات Tweets وهو ما يعني كتابة نص ونشره على
 صفحتك ليراه الآخرون، في الفترة الماضية قامت الشركة بفتح مجال الكتابة ليتجاوز 140 كلمة في كل تغريدة وهو الأمر الذي كان مطلب كبير من قبل مستخدميه.


من أشهر التطبيقات في متجر جوجل، ووظيفته هي إظهار هوية المتصل بك حتى لو يكن مسجلاً في قائمة الأسماء الموجودة لديك في الهاتف، وفيه أيضاً العديد من الخصائص والمميزات محجب المكالمات من رقم معين أو إيقاف استقبال المكالمات والرسائل من الأرقام الوهمية Spam. 
Viber
المنافس الأول لتطبيق Whatsapp لأنه يمتلك نفس الميزات فهو تطبيق من تطبيقات التراسل الفوري، ويتيح لمستخدميه إمكانية إجراء مكالمات هاتفية بالصوت والصورة مجاناً مع إمكانية إرسال الرسائل القصيرة والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية بينك وبين أصدقائك الموجودين في قائمة الاتصال في هاتفك. 

لا يختلف اثنان على أن هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الترجمة كيف لا وهو التطبيق الخاص بشركة جوجل، يمتلك التطبيق القدرة على الترجمة من وإلى 90 لغة عالمية وتستطيع ترجمة الكلمات والنصوص الطويلة وبدقة جيدة جداً، كما أن جوجل تستعى لتقديم تحسينات وإضافة لغات جديدة كل فترة وأخرى.


اللعبة التي شغلت العالم عند صدورها وهي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات على الهواتف الذكية، استطاعت الوصول إلى أكثر من 2 مليون تحميل في أول عطلة نهاية أسبوع من إصدارها، وتتميز اللعبة بروح المغامرة التي تعيشها مع الطيور الغاضبة من خلال مراحل اللعبة التي تزداد تشويقاً كلما تقدمت في اللعب.

تستطيع القول بأنها اللعبة المجانية الأفضل الموجودة في المتجر بسبب أنه منذ إصدارها وحتى الآن عدد اللاعبين فيها مازال في ازدياد والذي يلعب اللعبة يصيبه نوع من الإدمان عليها، وفكرة اللعبة تتمحور حول سحق الحلوى عبر تجميعها مع بعضها البعض، وتعد من أكثر الألعاب المسلية والممتعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع