اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

 السلام عليكم
في إطار فعاليات مؤتمر مطوري فيسبوك أو ما يرمز له بF8 الذي ينعقد حاليا في مدينة سان خوسيه في كاليفورينا الأمريكية ، قدمت شركة  طائرات هليكوبتر مع خط كهرباء وكابل ألياف بصرية سيتم استخدامها لتوصيل الأنترنت في حالة الطوارئ ، وتم إطلاق على هذه الطائرات إسم Tether-tenna ، ستقدم بنية تحتية فورية خلال حدوث أعاصير أو زلازل وكوارث طبيعية .
 وتقول الفيسبوك أنه  بعد الإنتهاء من هذه التكنولوجيا الجديدة ستقوم بنشرها فورا  وستكون قادرة على العمل لعدة أشهر لإعادة الإتصال بالأنترنت  فى حالة الطوارئ حيث تسبب الكوارث الطبيعية في قطع الإتصال .
وتستعمل هذه الهيلوكبترا خطوط  viber  لبث إشارات الأنترنت للمناطق المنكوبة وتعمل في حالات تلف البنية التحتية لشبكات الإتصال الهاتفي ، كما لم تحدد بعد الفيسبوك ما إذا كانت ستصنع بنفسها أسطول من الطائرات الهليكوبتر أم أنها  ستعمل سويا مع  شركاء الإتصالات لبناء الأساطيل الخاصة بهم .


وقد سبق للفيسبوك أن قامت بصناعة طائرة دون طيار Aquila  لم يتم نشرها بعد  ، بعد أن تحطمت أثناء هبوطها من رحلة تجريبية في الصيف الماضي ، وتسعى الشركة إلى إيصال الأنترنت إلى المناطق النائية عبر ربط ما يزيد 4 عن مليار شخص غير متصلين بالأنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع