اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


تعتبر ميزة “Facebook Memories” من أهم مميزات شبكة فيسبوك الاجتماعية والأكثر إثارة، وهي بمثابة تذكير يومي من أجل المتعة وجديرة بأن يتم نشرها على الإنترنت.
ولكن بعض مستخدمي التطبيق لا يرغبون في رؤيتها ويريدون إيقافها ولا يعرفون السبيل إلى ذلك، وهنا طريقة للسيطرة على ما تراه في هذه الذكريات… 
كيفية الوصول إلى ذكريات
في حال تم تمكين الإشعارات في هذا اليوم أو تعطيلها، فيمكنك العثور عليها في العمود على يمين خلاصة الأخبار، أو انقر هنا.
ومن خلال نقرة، سترى قائمة من التحديثات لذلك اليوم في تاريخ فيسبوك الخاص، بما في ذلك الحالات القديمة، والمشاركات والصور التي تم وضع علامة لك فيها، والأحداث والصداقات، وتستطيع مشاركة أيا منها إذا كنت ترغب ذلك عن طريق الضغط على زر المشاركة أسفلها.
كيفية تمكين وتعطيل الإشعارات
ولتغيير إعدادات الإشعارات، اضغط على زر إشعارات في الركن العلوي الأيسر من الشاشة، وسوف تظهر القائمة المنسدلة مع خيارين: جميع الذكريات “All Memories”، وإيقاف “Off”.
إذا كنت لا ترغب في التغيير وإغلاق الإشعارات، ولا تريد أن يتم إعلامك بكل الإشعارات، قم بتحديد جميع الذكريات، ويمكنك أيضا تصفية الذكريات من قبل شخص أو حسب التاريخ، أي إذا كنت لا تريد أن يذكرك فيسبوك باستمرار بشخص معين أو أشخاص من ماضيك أو أحداث وقعت في تاريخ معين، يمكنك تصفيتها بسهولة.
ويمكنك القيام بذلك من خلال، في صفحة On This Day، اضغط على زر التفضيلات، وبذلك سيتم فتح نافذة تحتوي على خيارين للتصفية: الأشخاص والتاريخ.
يتيح لك فلتر “الأشخاص” تحديد كل من الأصدقاء والأشخاص غير المتصلين بك على الشبكة الاجتماعية، وهو أمر مفيد للمشاركات التي لا يمكنك حذفها، والتي تتضمن أصدقاء سابقين، في الوقت نفسه، يتيح لك فلتر التواريخ اختيار أيام محددة في سنة معينة أو نوافذ أوسع من الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع