اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أعلنت شركة لينوفو خلال فعالية حصرية في يوكوهاما موطن “ثينك باد” عن إطلاقها إصدار خاص يحتفي بمرور 25 عامًا على إطلاق الابتكار التقني والهندسي، ويجسد هذا الإصدار الخاص التصميم الكلاسيكي ويتضمن مميزات من الإصدار القديم مثل لوحة مفاتيح “ثينك باد” الخلفية الكلاسيكية ذات الـ 7 صفوف، وأزرار مخصصة للصوت ومصابيح ليد لبيان الحالة، وشعار متعدد الألوان.
وطرح المفهوم التصميمي للجهاز أمام العملاء في 25 حزيران/يونيو 2015 عبر وسائل الإعلام الاجتماعية بهدف جمع آراء ووجهات نظره عشاق “ثينك باد” حول العالم بشأنه. فإضافة إلى مزاياه التقليدية، يمتاز الإصدار الخاص من “ثينك باد” بأنه حاسب محمول من أحدث طراز، يعتمد على معالج من نوع “إنتل كور آي7-7500 يو” مع بطاقة رسومية منفصلة من نوع “إنفيديا جي فورس 940 إم إكس” وشاشة عالية الوضوح لمسية من مقاس 14 بوصة، ليقدم “ثينك باد” أداءً عاليًا متفوقًا جدًا بالمقارنة مع الطراز الأصلي 700 سي.
وكان “ثينك باد 700 سي” الأصلي أُطلق في 5 تشرين الأول/أكتوبر 1992، وصممه ريتشارد ساببر، وتم هندسته في مختبرات ياماتو في اليابان، وكان ذلك الحاسب بداية لرحلة مستوحاة من مربع بينتو التقليدي الياباني. في غضون بضعة أشهر، فاز بأكثر من 300 جائزة وأصبح رمزًا للرؤساء والمديرين التنفيذيين.
وبعد ذلك تم بيع 130 مليون وحدة، حيث يعد “ثينك باد” رمز في صناعة تقنية المعلومات. وقد ساعد المستكشفين للوصول إلى الأماكن النائية على الأرض، ودعم عشرات البعثات في الفضاء وأسهم في نمو عدد لا يحصى من الشركات. في الواقع، لقد بحثنا في الماضي على مر السنين وجمعنا عددًا من القصص التي أسهم “ثينك باد” بها في تغيير العالم. لذا، ما الذي يجعل “ثينك باد” خاصًا جدًا؟
يقول ديفيد هيل، الرئيس التنفيذي السابق للتصميم في لينوفو: “يخلق تصميم “ثينك باد” علاقة قوية للتآزر بين الشكل والوظيفة، فهو يوازن بين الجماليات المتطورة، ودراسة تجربة المستخدمين بعناية بالإضافة إلى التصميم الشهير من أجل تقديم منتجات متفوقة، وبعد 25 عامًا من إطلاق “ثينك باد 700 سي” الأصلي، يمكن تمييز “كربون إكس1” الأخير مباشرة من مجموعة “ثينك باد”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع