اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

لمن لايعرف تأثير Glich هو عبارة عن تأثيرا مشهور يضيف لمسة احترافية على كل من الصور والفيديوهات ، لكن لإضافة هذا التأثير تحتاج الى برامج متقدمة كالفوتوشوب وما الى غير ذلك من البرامج التي تحتاج جهاز قوي وذو كفاءة عالية ، إن شاء الله في هذه المقالة سأتطرق معك الى تطبيق جديد بإمكانه أن يضيف هذا التأثير ببساطة هلى صورك .
التطبيق يدعى Onetap Glitch وهو تطبيق تعديل الصور ولكن فكرته الأساسية هي إضافة تأثير Glich كما تلاحظ من اسمه ، حجمه لايتجاوز 3 ميجا بايت  ، وهو متواجد على الجوجل بلاي ويمكنك تحميله بشكل مجاني من خلال المتجر أو من خلال الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالدخول اليه ومن ثم الإختيار بين الكاميرا أو Gallery ، ، إذا اخترت الـGallery تقوم بالدخول واختيار الصورة التي تريد عمل عليها التأثير بكل سهولة .

بعد اختيار الصورة التطبيق سيعطيك عدة فلترات كلها على شكل Glich ، أنت ماعليك سوى اختيار الفلتر الذي تريد والذي تجده مناسب ، هناك بعض الفلترات ستلاحظ أنها مغلقة ولكن سيتم تفعيلها بعد يوم أو يومين .

يمكنك أيضا أن تعدل هذا الفلتر وتخصصه كيفما تريد عبر الضغط على القسم الثاني الموجود في القائمة السفلية .

كانت هذه مقالة اليوم ، شاركنا برأيك أسفل في مكان التعليقات حول هذا التطبيق ، أيضا لاتنسى مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل التطبيق : Onetap Glitch

منقول من مدونه المحترف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع