اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

السلام عليكم
افضل سلسلة تعليمية لتعلم وتعرف على منصة التداول 

Metatrader 4 مقدمة من شركة XM 

رابط مشاهده السلسلة التعليمية





شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول

شرح لماذا Metatrader 4 هو الاكثر استخداما في عالم التداول لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ سيشير العديد من تجار الفوركس إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها.  وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد عن هذه المنصة متابعة القراءة.

يتألق ميتا تريدر 4 (Meta trader 4) كما تمت الإشارة مسبقا -على اعتبار أنه أفضل منصة تبادل- في بساطته. يجب التأكيد بأن البساطة في هذا السياق لا تتعلق بمجموعة الصفات اللتي تفهم ضمنا مع الكلمة. بدلا من ذلك, تصف هذه الكلمة واجهة تبسيط لمنصة التبادل المذكورة مسبقا. فبفضلها لن يواجه حتى اولئك الذين يستخدمون البرنامج للمرة الأولى أي مشاكل حول ما يجب عليهم القيام به لتنفيذ مهامهم اليومية.  فالشاشة الرئيسية لميتا تريدر مشابهة تماما في التصميم لتطبيقات معالجة النصوص المنتشرة حيث الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب.


بالإضافة إلى الواجهة سهلة الإستخدام يتمتع ميتا تريدر أيضا بشعبية ممتازة بين الزبائن. لن يقدر الأشخاص المبتدئين في مجال تجارة العملات أهمية قدرة منصة التبادل التجاري على تغيير الخصائص الجمالية لها. ويجب أن يتذكر الشخص بأن مراقبة اتجاهات الأسعار لعملة ما ليست مهمة بسيطة. وبأخذ أن على التجار في معظم الأحيان متابعة العديد من ازواج العملات في ان واحد بعين الإعتبار, تصبح الخصائص التي تغير ألوان الجداول مثلا -والتي تبدو غير مهمة- لا يمكن الإستغناء عنها.


شرح metatrader


يعتبر الكثير أن ميتا تريدر4 مرادف لقدرة التحليل العالية. في الحقيقة, لا تفشل أفضل منصة فوركس في إرضاء أكثر التجار إلحاحا. فلديها تسعة أطر زمنية مهمة لأولئك المهتمين في المشاركة في نشاطات المضاربة في البورصة. تظهر منصة التبادل المذكورة خمسين نوعا من المؤشرات التي يمكن استخدامها بنفس الوقت و بشكل متبادل مما يمكن التجار من الحصول على أدق النتائج خلال التحليل. وسيشير العديد إلى الأنواع الثلاثة لجداول الميتا تريدر والتي تمكن التجار من التنبؤ.


هناك منصة تبادل وحيدة تستمر في إبهار التجار حول العالم.  بتكرار ما قيل, الميتا تريدر هو تعريف لواجهة البساطة والتي تزيل الحاجة لقضاء ساعات عديدة فقط لتعلم كيفية استخدام الوظائف المختلفة للمنصة. وكما تم التأكيد سابقا, يتفوق نظام التبادل التجاري المذكور أعلاه بما يتعلق في شعبيتها لأن بالإمكان تغيير الجوانب الجمالية بسهولة. وبالتأكيد فيميتا تريدر يجعل عملية التحليل سهلة التنفيذ لأن لديها اطر زمنية متعددة ومؤشرات وأنواع جداول. باختصار, لا يوجد هناك أي شك بأن ميتا تريدر(Meta trader 4) هو أفضل منصة تبادل تجاري.
المصدر - موقع احمد الشيخ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع