اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

شاركت Nvidia في تعدين العملات الرقمية مؤخراً، وهي حركة شهدت انخفاض خيارات أسهمها. ومع ذلك، على الرغم من هذه الخطوة، فإن الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة، جنسن هوانغ، لا يرى أن جنون العملات المشفرة سينتهي في أي وقت قريب.
في حديثه مع مضيف برنامج Mad Money TV، ذكر الرئيس التنفيذي للشركة جيم جرامر أن العملات الرقمية خُلقت لتبقى. سمحت الصناعة للناس بالعمل بشيء لا يمنحهم أي احتكاك. كما سمحت للمستخدمين بالتحويل والتغيير بتكاليف منخفضة، حسبما قال هوانغ، مما سمح للصناعة بالوقوف أمام اختبار الزمن.

وقد شارك هوانغ وشركته في كل ما يتعلق بالتكنولوجيا الآن بما في ذلك تصنيع وإنتاج بعض وحدات معالجة الرسومات عالية الطاقة. كما شاركت شركة تصنيع الرقائق في أجزاء أخرى مختلفة من صناعة التكنولوجيا. بدأت Nvidia الاستثمار في جنون العملات الرقمية العام الماضي لبعض الوقت حتى شعر الناس في وول ستريت في نهاية المطاف بالقلق من ذلك. فحصلت العملات الرقمية أكثر وأكثر شعبية في العام الماضي مع ارتفاع كبير في مستويات الفائدة والقيمة لمعظم العملات.
في حواره مع جرامر، أشار هوانغ إلى أن تقنية Blockchain ستبقى لفترة من الزمن. وأشار إلى أن التكنولوجيا ستكون حاسمة في السنوات القادمة. كما أضاف هوانغ أنه يتوقع أن يشارك كل من البلوكتشين والعملات المشفرة بشكل كبير في GPUs في المستقبل. كما اعترف بحقيقة أن معالجات GPU التي قامت بها الشركة كانت مثالية بشكل رائع في صنع ومعالجة العملات المشفرة.
وأوضح أن أحد الأسباب التي أدت إلى دخولهم ومشاركتهم في هذا المجال بشكل كبير كان بسبب قدرة المعالج على إزالة المكوّنات الآلية. جعل هذا أجهزتهم المرشحين المثاليين لدخول السوق. وأضاف أن وحدات معالجة الرسوم (GPU) كانت على قائمة أعلى  المعالجات المرغوبة لتعدين العملات المشفرة، كانت قوة منتجاتهم الفائقة مثالية للعمل المطلوب.
تتطلب تقنية البلوكتشين جهاز كمبيوتر يمكن استخدامه للتوزيع في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه يكون آمنًا وغير قابل للتغيير. يمكن استخدام معالجات GPU للشركة على نطاق واسع في هذا الجانب.

عمل جديد؟

ومع ذلك ، أشار هوانغ إلى أنه حتى معالجات GPU الخاصة بهم كانت ضرورية فقط لتعدين العملات الرقمية، وانهم لم يكونوا راغبين في الانتقال إليها بعد. واشار الى انه على الرغم من ذلك فالعملات المشفرة لن تكون المحرك الرئيسي للاستثمار في المستقبل القريب حتى بالنسبة للشركة. تشارك Nvidia في صناعة الألعاب وصناعة مراكز البيانات. هم أيضا يساهمون في صناعة السيارات المستقلة ذاتية القيادةوالرسومات المهنية الاحترفية.
وأشار هوانغ إلى أن الشركة اعتبرت هذه الصناعات محور اهتمامها الرئيسي وأنها سوف تركز عليها أكثر فأكثر. وقال هوانغ إن جنون العملات ​​ساعد فقط في تغذية الطلب والحاجة إلى معالجات GPU، لكنه لم يحدد كيفية قيامنا بأعمالنا.
مصدر : كوينات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع