اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


Jed McCaleb، المؤسس المشارك لـ (Ripple) (XRP) و (Stellar) (XLM)، بالإضافة إلى تأسيسه منصة تداول العملات المشفرة Mt. Gox الشهيرة. ذكر لـ CNBC الجمعة 23 مارس، ان العملة المشفرة وتقنيتها الكامنة، Blockchain، يجب أن تظل لامركزية من أجل نجاحها في المستقبل.
وفي مقابلة أجرتها معه مجلة “سي فام“، قال مكالب إن الشبكة اللامركزية الأخرى الناجحة الوحيدة التي شاهدها هي الإنترنت. في نقد مفتوح إلى حد ما لشركة Ripple – وهي شركة بروتوكولات دفع شارك في تأسيسها عام 2013، ولكنه تركها منذ ذلك الحين – صرحMcCaleb أن نشر بروتوكول الدفع المالي المركزي في التشفير سيؤدي إلى “نظام ليس أفضل من SWIFT أو PayPal“. وتابع بحثه على الإنترنت مقارنة بـBlockchain، قائلاً:
“الرؤية الحقيقية هي أن لديك شبكة، تشبه إلى حد كبير الإنترنت، يمكن لأي شخص المشاركة فيها […] هذا هو الشيء الرئيسي لجعل هذه الأشياء ناجحة”.
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أوضح ماكالب رؤيته لشبكة “المدفوعات العالمية” التي تدعمها Blockchain، مشيراً أيضاً إلى أنه يعتقد أن جميع الأسهم سوف يتم تحويلها اليها بحلول عام 2028.
ماكالب ليس الشخص الوحيد البارز الذي يقدم تعليقات علنية على التشفير و Blockchain هذا الأسبوع. في 22 مارس، عبّر إدوارد سنودنعن مخاوفه خلال مقابلة مفادها أن Bitcoin (BTC) Blockchain “مدمر عام”، واصفا السجل المفتوح لـ BTC بأنه “عيب طويل الأمد“.
في وقت سابق من هذا الأسبوع يوم 21 مارس، صرح جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لموقع تويتر وساحة خدمات الدفع، لوسائل الإعلام الرئيسية بأنه يرى عملة مستقبلية واحدة تظهر للعالم والإنترنت، مضيفًا “أنا شخصياً أعتقد أنها ستكون بيتكوين“.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع