اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

قالت مصادر إعلامية إقليمية أن شركة “Yahoo باليابان” تستعد تستعد للإستحواد على bitARG .
Yahoo تحاول اقتحام عالم العملات الرقمية
أفادت Nikkei Asian، يوم الجمعة أن شركة تيك التابعة لياهو ، ستبدأ في استحواذها على منصة “bitARG ، طوكيو” .
YJFX، وهي إحدى الشركات التابعة لياهو. ستبدأ باستتمار أولي بقيمة 2 مليار ين (حوالي 19 مليون دولار) مقابل حصة 40٪ في BitARG ، التي تمتلك ترخيصًا من وكالة الخدمات المالية (FSA) في البلاد لتشغيل منصات التداول في العملات المشفرة .
بعد ذلك ، ستقوم Yahoo بإجراء المزيد من الاستثمارات في BitARG، من خلال شركات تابعة لها على مدار السنة القادمة ، حيث تعمل على زيادة عمليات المنصة  تحسبًا للتحديثات القادمة ،التي من المقرر عملها في أبريل 2019.
برزت اليابان كمركز هام للتداول بآسيا. منذ أن منعت الصين المنصات و كل العمليات المشفرة بالبلد رغم أن في الآونة الأخيرة شهدنا بعض الإستتناءات .
منذ أن قامت اليابان بتوفير الظروف الملائمة لإزدهار سوق العملات الرقمية ، ممى أدى إلى قيام العديد من الشركات الكبيرة بالبدء في تطوير تجارة العملات المشفرة بالبلد.

كيف ترى التكثلات المالية الكبرى عالم الإقتصاد الرقمي

مجموعة ماتسوبيشي (UFJ ،MUFG) ، أكبر مؤسسة مالية في اليابان، جاهزة لولوج عالم العملات المشفرة والتداول الرقمي، كما ذكرت مصادر إعلامية إقليمية .
Line، تطبيق دردشة ياباني يضم أكثر من 600 مليون مستخدم  ، يعتزم الوقوف قليلاً عند ساحة المستجدات بمجال التدوال الرقمي ، و الإستفاذة من السوق اليابان، و حتى في هونغ كونغ ولوكسمبورج.
تعتزم المجموعة المصرفية اليابانية SBI بناء بورصة خاصة بها ، على الرغم من أنها أخرت الإطلاق حتى تتمكن من تعزيز إجراءاتها الأمنية. وهي خطوة جاءت استجابة للتدقيقات المتزايدة من هيئة الخدمات المالية(FSA).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع