اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

Cisco ، شركة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المعلوماتية والمعدات الشبكية، منكبة على تطوير أسلوب اتصالات جماعي تمتاز بالسرية ترتكز على تقنية البلوكشين، وفقًا لما ورد في طلب براءة اختراع ثم إصداره بتاريخ 29 من مارس الجاري، من طرف مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO) بتاريخ 29 من مارس الجاري.

Cisco جعلت من هذا التطبيق حلاً لمجموعة من المشاكل مع الكثير من المميزات

 تصف الشركة الطريقة التي يمكن أن تضمن البلوكشين الرسائل جماعية و المشاركات : مثل الملفات و التتبع لتاريخ العضوية بشكلٍ سري وجد موثوقة. وتهدف ابهذه البراءة الجديدة إلى تمكين التكنولوجيا من معالجة التحديات المشتركة إلى مجموعات المراسلات المخصصة :
“إن كيفية إنشاء عضوية جماعية والإبلاغ بها وتحديثها وتأمينها من العبث غير المصرح به هي مشكلات شائعة لا يتوفر لها هيكلٌ يمكن أن يكون فعالًا في سياق المجموعة الديناميكية واللامركزية والتنظيم الذاتي.”
“تسمح الطريقة بتعريف المجموعة المخصصة واللامركزي، و تجعل من التحديثات ديناميكية وغير مركزية بطريقة جد فعالة، إلى جانب مشاركة مفتوحة مقاومة للتلاعب”
  • تقترح هذه الشبكة آمنة استخدام مفاتيح التشفير. حيث سيتم السماح للمشاركين المرخص لهم بالانضمام إلى الدردشة على أساس هذه الشبكة اللامركزية المذكورة .

كيف تجعل من هذه الإتصالات الجماعية بالغة السرية ؟

يتم إنشاء كتلة التكوين، التي تحدد المجموعة الأولية من الأعضاء ، من قبل أول المشاركين. سيتم تسجيل جميع إجراءات الدردشة، بما في ذلك إضافة وحذف أعضاء و المحادثات. أيضًا مشاركة الملفات وحتى الوسائط المتدفقة :
“المعروض هنا هو طريقة للحصول على الأذونات في الاتصالات الجماعية السرية من حيث قائمة مرتبة من كثل من البيانات، التي تمثل حسابًا زمنيًا مقاومًا للعبث من طرف الأعضاء … ويمكننا أن نجد تطبيقات عديدة لهذه التقنية.
أحد هذه التطبيقات تتيح إمكانية التشفير الشامل للرسائل الفورية والمحتوى المشارك وتدفق الوسائط، هذه الميزات تمكن من تطوير بروتوكول أو تطبيق مصمم للإبقاء على الاتصالات الجماعية في غاية السرية.”
ثم تقديم الوثيقة في دجنبر 2018، وهي عبارة عن استمرار لتطبيق سابق، حيث كانت شركة Cisco ، اقترحت تطبيقمبني على البلوكشين يمكن من تعقب الأجهزة ضمن إنترنت الأشياء (IoT).
  • يمكن لطلب براءة الاختراع أن يمنح مقدماً، الطلب بعض الحقوق المؤقتة وليست الكلية للتكنولوجيا الواردة ضمنه.
  • إذا تم منح براءة الاختراع، يمكن للطلب أن يحصل على إتاوات جد معقولة للنشاطاته وإن كانت مخالفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع