اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

ويد بلانكفين المدير التنفيذي لغولدمان ساكس لم ينكر مستقبل العملات الرقمية خلال حديثه في النادي الاقتصادي المصرفي في نيويورك وتحدث عن البتكوين بتفاؤل.
بلانكفين أقنع الجمهور بالتغيرات المهمة القادمة موضحًا كيف انتقل العالم من العملات الذهبية إلي العملات الإئتمانية التي تدعمها الحكومة حاليًا وبسبب هذا لا يري أننا بعيدين عن تبني العملات الرقمية.
قال بلانكفين “إذا كان للعملات الورقية سعر محدد تقوله الحكومة فلم لا يمكن أن توجد عملة موحدة؟ إنه من التكابر أن نقول أن لا مستقبل للبتكوين”
بلانكفين يتحدث عن البيتكوين بانفتاحية أكثر من زملائه في وول ستريت وفي هذه الحالة جيمي ديمون المدير التنفيذي ل جي.بي مورجن قلل من قيمة العملات الرقمية ويعتقد أنها محض إحتيال ولكن علي الجانب الآخر أصدرت الشركة تقريرًا أفاد أن العملات الرقمية باقية.
وضح بلانكفين أنه لا يقلل من قيمتها كالبقية وبدأت غولدمان ساكس عملية تبادل للعملات الرقمية ووقعت أول عقد لها ويأمل الخبراء أن تتبعها البنوك الأخرى.
انتقد البيتكوين من قبل وأٌطلق عليه اسم “الفقاعة” حين وصل إلى سعر 20,000 دولار في آخر عام 2017 وفي خلال 6 شهور وصل إلى 7,000 دولار!
ومع ذلك يأمل الكثير من داعميه أن تكون البيتكوين العملة المسيطرة حيث قال المدير التنفيذي لتويتر جاك دورسي مؤخرًا بأنه يؤمن أن البيتكوين سيصبح عملة العالم الموحدة وكذلك المؤسس المساعد لأبل ستيف ووزنياك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع