اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

حول مشروع Quadrant Protocol

تتزايد الرغبة في جمع كميات هائلة من البيانات والتي تساعد في تسيير الأعمال وتشكيل سياسات العمل ، ولكن اقتصاد البيانات الحالي محفوف بالمشاكل، مثل عدم القدرة على تجزئتها مما ينتج عنها نتائج ضعيفة عند تغذية الخوازميات، كما أن بعض  البيانات تفتقر إلى المصداقية لأن مورديها لا يتم تحفيزهم بشكل صحيح، ولا يوجد توزيع عادل للعوائد لكل من منتجي البيانات والبائعين.
ويهدف مشروع Quadrant protocol لحل هذه المشاكل من خلال توفير مخطط لجمع وربط مصادر البيانات المبعثرة، وسيؤكد على صحة البيانات ومصادرها من خلال ختم البيانات، وإنشاء “الأبراج” (عقود البيانات الذكية) لمصادر البيانات المبعثرة، كما سيهتم المشروع بتقسيم العوائد وتوزيعها بين المستخدمين بشكل عادل، كما سيستطيع مستهلكو البيانات الوثوق بأصالة البيانات التي يشترونها، ويتم تعويض منتجو البيانات بشكل عادل في كل مرة يتم استخدام بياناتهم، وسيضمن هذا النظام البيئي الجديد الشفاف حصول الشركات على البيانات الحقيقية التي تحتاج إليها.

المشاكل التي تعمل Quadrant Protocol على حلها

  • تكافح الشركات الصغيرة لخلق ابتكارات الذكاء الاصطناعي لأنها تفتقر إلى الوصول إلى كميات البيانات التي تحتاجها خوارزمياتها.
  • بيانات غير صحيحة وغير موثوقة.
  • شركات البيانات الصغيرة لديها حق الوصول إلى نتائج خوارزمية سيئة بسبب مصادرها المشكوك فيها.
  • النظام البيئي الغير قابل للإستدامة.
  • يفتقر منتجو البيانات إلى الحوافز لتوفير كميات من البيانات الأصلية المطلوبة لأنهم يحصلون فقط على تعويض جراء عمليات البيع الأولي.

تقنية البلوكشين والعملة الرقمية 

إن مشروع Quadrantprotocol هو مخطط بيانات لامركزي، هدفه هو التناول والتجهيز والتخزين اللاإداري، وهو مصمم للعمل مع كل من الخدمات المركزية واللامركزية،  ويتركب بنيته الأساسية من تقنية البلوكشين المتطورة.و ستعمل كوادرانت على آلية توافق بواسطة تقنية البلوكشين هدفها إثبات السلطة حتى يمكنها التعامل مع المزيد من المعاملات، والعمل بسعر أقل من السوق، وتحقيق معاملات أسرع وتقييد العقد الخبيثة من إدخال البيانات في الشبكة،  وسيتم استخدام سلسلة Proof of Work الخارجية كمرساة للأغراض الأمنية. أما بالنسبة للعملة الرسمية للمشروع فسيتم استخدام عملة الإيثيريوم أثناء المعاملات المالية بين بائعي ومشتري البيانات ومن الممكن إستبدالها فيما بعد بعملات أخرى.

استراتيجية السوق

وضعت شركة Quadrant protocol International Data Corporation  قيمة عائدات البيانات الكبيرة والتحليلات التجارية العالمية بقيمة 130.1 مليار دولار أمريكي سنويًا في عام 2016، وهو رقم من المتوقع أن ينمو ليصل إلى أكثر من 200 مليار دولار بحلول عام 2020، وقد ثبت بأن الشركات التي تعتمد على خاصية الذكاء الإصطناعي شهية لجمع  البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر باستمرار، و تقدر خدمات دريسنر الاستشارية أن حوالي 53٪ من الشركات استخدمت بيانات كبيرة لأغراض التحليلات في عام 2017، أي بزيادة قدرها 36٪ عن عام 2015، و تستخدم هذه الشركات البيانات لحل المشكلات المعقدة، واكتشاف الاتجاهات وإنشاء منتجات جديدة سيقدمونها إلى السوق.

معلومات مهمة

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 3 مليون دولار
الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات:  20 مليون دولار
السعر: 0.05 دولار لكل eQuad
مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 400 مليون رمز مميز
الموقع الإلكتروني لـ Quadrant Protocol


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع