اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

مقدمة عن مشروع FuzeX

مشروع FuzeX هو مشروع يهدف إلى إحداث ثورة في طريقة الدفع، من خلال إنشائهم  لبطاقة إلكترونية، حيث يمكنك تخزين جميع بطاقاتك (بطاقات الائتمان، وبطاقات الإيداع، وبطاقات المكافآت) في بطاقة واحدة فقط، مما سيسهل عليك تعاملات من خلال الإنترنت. علاوة على ذلك، سيتم دمج العملات الرقمية أيضاً على هذه البطاقة، بحيث يمكنك الدفع في المتاجر والسحب من مكائن الصرافة الآلية باستخدام بطاقة FuzeX.
بطاقة FuzeX تشبه في تركيبها البطاقات البنكية العادية، الا أنها تتميز عنهم قليلاً حيث يتم التحكم فيها أوتوماتيكياً، من خلال وجود ثلاثة أزرار في أسفل البطاقة وشاشة رقمية تسمح للمستخدم بالتحكم فيها واختيار العملة التي يود استخدامها. كما أنه يتم شحنها عن طريق جهاز صغير موصل بالكهرباء وتستمر لمدة 30 – 45 ساعة بعد الشحن.

كيف تعمل بطاقات FuzeX؟

أولا يجب عليك اختيار العملة التي تود استخدامها من خلال أزار التحكم الموجودة أسفل البطاقة، ثم يتم اعطاء البطاقة للتاجر ليتحقق منها على قاريء البطاقات، وبعد الانتهاء من عملية الشراء تحصل على ايصال بملخص عملية الشراء.

مميزات بطاقات FuzeX

  • لعل أبرز مميزات منتج FuzeX هو دمج أكثر من بطاقة داخل بطاقة واحدة، فبإمكان المستخدم دمج البطاقة الائتمانية مع بطاقة السحب الآلي، وهذا يسهل على المستخدم كثيراً في تعاملاته المالية.
  • تستطيع البطاقة ضم مايقرب من 15 عملة رقمية ومايقرب من 10 بطاقات ائتمانية و 5 بطاقات للمكافآت.
  • تحتوي البطاقة على شاشة صغيرة لعرض رصيد كل حساب، والباركود للتحقق من بطاقة المكافآت.
  • البطاقة تحتوي على تقنية البلوتوث للتسهيل من الربط بينها وبين المحفظة.
  • توفر البطاقة الأمان اللازم للمستخدم، والذي يتيح له استخدام البطاقة في أي وقت وفي أي مكان.
  • تستطيع معرفة الرصيد الحالي لكل بطاقة عن طريق الشاشة الرقمية الموجودة على البطاقة.
  • تشتمل البطاقة أيضًا على أزرار مضمّنة لتشغيل أو إيقاف الطاقة وإدخال رموز pin والدفعات المصرح بها.
  • تعد محفظة FuzeX محور هام على البطاقة، والتي تسمح للمستخدمين بتخزين وتحويل وتلقي رموز العملات الرقمية بكل سهولة.
  • توفر منصة لتبادل العملات الرقمية وقد تم تسميتها بـ FuzeX Exchange وستسمح المنصة للمستخدمين بالتحكم في عملاتهم حسب تقديرهم، ويحصل البائعون في المنصة على أموالهم عن طريق العملات الرقمية.

مستقبل التعاملات المالية

يبدو بأن FuzeX والقائمين عليها واثقين جداً من القدرة على الاستحواذ على حصة من سوق المعاملات في الفترة المقبلة، لذا فقد أطلقوا على أنفسهم لقب “مستقبل التعاملات وعمليات الشراء”، وتعرض الشركة الآن على المستخدمين الجدد للبطاقات مكافآت ونقاط اضافية بعد اتمام عمليات الشراء المبكرة تحفيزاً منهم للمستخدم في الاعتماد الكلي على بطاقاتهم في عمليات الشراء.

حل FuzeX

سيحل مشروع FuzeX المهمة المعقدة لامتلاك العملات الرقمية، ويساعد الأفراد والمؤسسات على بدء معاملتهم بهذه العملات كأموال حقيقية. وتسعى الشركة إلى حل مشكلة سهولة الاستخدام من خلال دمج خبراتهم في تقنية البلوكتشين، وحلول الدفع مع الدراية التقنية في تطوير الأجهزة والبرمجيات. فسوف تحدث FuzeX ثورة في الطريقة التي ندفع بها، ونطورها ونقدمها بنجاح إلى السوق بأكثر من 30000 بطاقة من نوع Fuze، مدمجة في التكامل مع العملات المشفرة.

فريق العمل

يتمتع فريق FuzeX بفريق رائع يضم مجموعة من ذوي الخبرة. وقد عملوا جميعاً لصالح شركات كبيرة قبل انضمامهم لبناء مشروع FuzeX الخاص بهم. تضم شركة FuzeX أكثر من 40 موظفًا، بما في ذلك المهندسين المهرة والمتخصصين في مجال الكومبيوتر والمبرمجين والمهنيين ذوي الخبرة في مجال التسويق والمتخصصين في الأعمال.

الموقع الإلكتروني لـ FuzeX




المصدر| بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع