اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

في المستقبل القريب سيصبح التعامل مع تكنولوجيا البلوكشين أسهل وأفضل بكثير للغاية، وبخاصة لمستخدمي خدمات جوجل وذلك بعد التعاون مع شركة (Digital Asset) المتخصصة في أنظمة التشفير وبرامج بدء التشغيل المتوزع.
أعلنت شركة جوجل يوم الإثنين أن شركة Digital Asset سوف تقدم خدماتها وأدواتها على برامج التخزين السحابي الخاص بجوجل، مما يساعد على بناء تطبيقات التشفير دون الحاجة للولوج إلى الأنظمة الرئيسية.

وقالت شركة جوجل على لسان رئيس قسم الخدمات المالية أن شركة Digital Asset صاحبة خبرة كبيرة في مجال تطوير أنظمة خدمات التشفير والعديد من الأنظمة الأخرى، وأردف قائلًا أنه بهذا التعاون تطمح جوجل إلى مساعدة المستخدمين في كل المجالات وليس في قطاع الخدمات المالية فقط، وأن الحماس ينتشر في الأرجاء بعد إتمام هذه الصفقة.

كما عبرت شركة Digital Asset عن إعجابها بالعمل الجاري وأنها وجوجل سيقدمان كل مايمكن للبدء بشكل سريع للغاية، وسيقومون بمساعدة المبرمجين لفتح الباب لكل الأفكار والأطروحات المتعلقة بتكنولوجيا التشفير، كما قال بلايت ماسترز المدير السابق في بنك JP MORGAN أن هذه الإتفاقية ستؤدي قريبًا إلى تقليل العوائق الفنية والتقنية التي تواجه مطوري البلوكشين.
كما أعرب أن أن يؤدي هذا التعاقد إلى قيام المزيد من المستخدمين بإستخدام خدمات جوجل، وأن هذه الخدمة ستكون متاحة من خلال سوق التطبيقات في الخدمات السحابية الخاص بـ “جوجل”.

تفتخر جوجل الآن بهذه الخدمة المقدمة منها بشكل متسارع وكذلك بكونها اتخذت خطوة جديدة ستسمح للمطورين بالوصول الكامل للأدوات المساعدة على بناء ونشر التطبيقات المتطورة على البلوكشين.

المصدر| بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع