اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أعلنت شركة NEO أن أصحاب الرموز القديمة والعملاء الأقدم سيحصلون على ماقيمته  40 مليون دولار في عملية توزيع مجاني للعملات أو ما يعرف بـ “إيردروب” مقدمة من شركة Ontology ورمزها ONT.

يذكر  أن مشروعي NEO و ONT  ضمن أكبر مشاريع البلوكشين في الصين ولها جذور وعلاقات بأكبر الشركات بالعالم. 

أعلن مجلس إدارة الشركة أن حاملي العملة سيحصلون على ماقيمته 10% من قيمة مايمتلكونه على محافظهم الخاصة وبالفعل تلقى العديد من المستخدمين مبالغ مالية بحسب مايوجد لديهم اليوم الخميس 12/7/2018.

ويمكن لحاملي عملات NEO  إستخدام نفس المفاتيح المتاحة في الرابط هنا للحصول على العملات المجانية “الايردروب”.

وقامت ONT بالإعلان عن توزيع ما قيمته عن أربعين مليون دولار وهو مايعادل 10000 ONT  لجميع المستخدمين الذين استكملو المتطلبات للدخول في قائمة الإيردروب، وذكرت الشركة أيضًا أنه سيتم تخصيص نصف الأرباح من مختلف الشركات أو الأفراد لتنمية المجتمع ولتطوير النظام البيئي الخاص بـ NEO.

يذكر أن شركة NEO يطلق عليها إسم الايثيريوم الصيني وذلك نتيجة وجودها في الصين وتطويرها بلوكشين منافس وبحجم تعامل عالي يوميًا خلال المنصة، الشركة أيضًا أعلنت أنها ستدخل حقبة جديدة من اللامركزية وقامت بإعلانات لزيادة المتداولين لديها في أكثرمن مكان.

ويجدر التنبيه أن عمليات الإيردروب للعملات الرقمية بدءًا من البيتكوين والليتكوين والإيثريوم تشهد طلبًا متزايدًا خاصة على المنصات التي تقدم عملات مجانية بسخاء ودون توقف أو شروط تعجيزية، وكل ذلك يهدف فقط إلى تسريع الإنتشار للمنصة وزيادة العمل من خلالها بأكثر من طريقة.




المصدر| بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع