اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أطلقت شركة أوراكل العالمية أحدث خدماتها في عالم البلوكشين، حيث تم الكشف عن هذه الخدمة بالشهر الماضي وأوضح توماس كورين رئيس تطويرمنتجات اوراكل أنه سيتم دمج هذا النظام مع  العديد من الخدمات الأخرى القائمة على موقع الشركة.
يذكر أن هذه الخدمة أتت بعد سنوات من دراسة السوق وتحليل المنافسين وفهم كل الأوضاع المالية والإجتماعية للمستخدمين، والآن حان وقت الإطلاق وستوفر خدمة Oracle Blockchain Cloud لتتيح للعملاء بناء وإختبار الشبكات الخاصة بهم. وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة ستكون جزءًا من نظامها الأساسي، وستضاف خدمات أخرى مثل برمجة إختبار العقود الذكية.
وأعرب نائب الرئيس التنفيذي أن هذه الخطوة هي نتيجة لـ سنوات من البحث والتطوير مع الشركاء والعملاء وأن الشركة ستقوم بتعزيز العمليات الحالية والبدأ في تطوير أنظمتها بشكل كامل وخدمة التخزين التي تقدمه الشركة ستسهل على المستخدمين التعامل مع الشبكات بشفافية أكبر وبطرق أسهل من كل مامضى.
كل تلك الخطوات نتاج لشراكة وتعاون أوراكل مع شركة لينكس صاحبة إصدارات أنظمة التشغيل وستقوم بإمدادها بالعديد من الأكواد مفتوحة المصدر لتعدل عليها أو لتضيف أكواد جديدة وسيستفاد من ذلك في زيادة سرعة الأنظمة وجمع بيانات العملاء بشكل أفضل.
أوراكل تقدم أيضًأ خدمة SaaS blockchain الجديدة من نوعها التي تتيح للمستخدمين  التتبع والتعقب والضمان بشكل كامل وتحديد مصدر الرسالة، عملاء أوراكل الحالييون يشيدون بقدرات الشركة خاصة في مايتعلق بأنظمة الحماية.

 20 شركة قامت بتجربة الخدمة من أوراكل 

حيث أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Cargo Smart أن شركته ستستخدم النظام الأساسي بشكل متكرر ودائم وأن منصة أوراكل على البلوكشين أتاحت إنشاء نماذج قابلة للعمل وتم تجربتها على مدى 3 أشهر وشهدت الشركة أرباحًا بأكثر من 30% مقارنة بالأنظمة السابقة.
وأعربت شركة  Certified Origins على لسان رئيس قسم العمليات إن هذه الخدمة تبسط تعاون جميع الأفراد وتساعد على تعاونهم بشكل كبير وأنها تمثل ميزة تنافسية بشكل أكبر وسيضيف مستوى آخر من الشفافية والمعلومات القيمة.
يذكر أن شركة أوراكل لديها فروع في 145 دولة على مستوى العالم وتأسست عام 1977 على يد لاري اليسون.


المصدر| بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع