اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

تردد في وقت من الأوقات بأن الهاتف Honor 8 ليس محظوظًا بما فيه الكفاية ليحصل على تحديث الأندرويد Oreo، ولكن الأمور تغيرت في هذه الأثناء.
في الواقع، لقد بدأت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0 للوحدات الصينية من الهاتف Honor 8 في أواخر شهر يونيو الماضي. والآن أصبح التحديث متاحًا في نهاية المطاف لوحدات Honor 8 التي تم شرائها في الهند أيضًا. وبالتالي، إذا قمت بشراء الهاتف Honor 8 الخاص بك في الهند، فينبغي أن تحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الآن أو في الأيام القليلة القادمة.
جدير بالذكر أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Honor 8 يأتي بحجم ضخم يبلغ 2.33GB، وهذا ما يعني بأنه سيكون من الأنسب بالنسبة لك تحميل هذا التحديث عن طريق إحدى شبكات WiFi للحفاظ على بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبعد تحميل وتثبيت هذا التحديث سوف تلاحظ أنه قام بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار C675، فضلا عن ترقية واجهة النظام إلى الإصدار EMUI 8.0.0.512.
نظرًا إلى أن شركة Honor بدأت فعلا بإصدار هذا التحديث في كل من الصين والهند، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل هذا التحديث كذلك لملاك الهاتف Honor 8 في المناطق الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع