اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

بعض العملاء الذين قاموا بشراء iPhone XS و iPhone XS Max مؤخرًا كانوا يشتكون من ضعف التغطية وإستقبال WiFi على هواتفهم الذكية. هذا ليس شيئًا يمكن أن يتوقعه المرء من جهاز باهظ الثمن، ولكن عددًا قليلا من المستخدمين قد إشتكوا من الإستقبال الضعيف للإشارات الخلوية وإشارات WiFi أيضًا.
إنتقل العديد من هؤلاء العملاء إلى منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل وإلى الشبكة الإجتماعية Reddit ليبرزوا للجميع أنهم يعانون من بطء السرعة بالإضافة إلى ضعف إستقبال الإشارات الخلوية وإستقبال WiFi على الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max مقارنة بالأجهزة القديمة. لا يبدو أن هذه المشاكل تقتصر على شركة إتصالات معينة، فقد إتضح أن هذه المشكلة يعاني منها العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
من غير الواضح لماذا يواجه بعض ملاك iPhone XS و iPhone XS Max هذه المشاكل على وجه الخصوص عندما يفترض أن تكون هذه الهواتف أفضل من حيث سرعة WiFi و LTE بالمقارنة مع iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي. ويعتقد البعض بأنه قد يكون ذلك بسبب إزدحام الشبكات بينما يعتقد آخرون بأن هذا قد يكون بسبب خطأ يمكن لشركة آبل إصلاحه من خلال تحديث لنظام التشغيل.
لم تعترف شركة آبل بهذه المشكلة حتى الآن، لذلك يصعب تحديد متى سيصل هذا التحديث الذي من شأنه إصلاح هذه المشاكل التي يعاني منها ملاك iPhone XS و iPhone XS Max.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع