اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

حب شركة آبل أن تتباهى بما لا تملكه الشركات الأخرى وهو إحترام خصوصية العملاء، وقد إنتقدت على مر السنين الشركات الأخرى مثل الفيسبوك التي إرتبط إسمها بالعديد من فضائح الخصوصية على مر السنين. في الواقع، في وقت سابق من هذا العام أعلنت شركة آبل أنها ستجعل بياناتك متاحة لك لإثبات مدى شفافية الشركة.
أساسًا، تلك البيانات تحتوي على جميع المعلومات التي تدعي شركة آبل بأنها تمتلكها عنك. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في معرفة نوع البيانات التي جمعتها شركة آبل عنك عبر سنوات إستخدامك لمنتجاتها وخدماتها، فكل ما عليك القيام به هو التوجه إلىموقع الخصوصية التابع لشركة آبل وتسجيل الدخول، وبعد ذلك يجب أن تكون قادرًا على العثور على الخيار لتحميل بياناتك.
لن تكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين الآن. يبدو أن أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وكندا وأيسلندا وليختنشتاين ونيوزيلندا والنرويج وسويسرا سيتمكنون من الوصول إلى هذه الميزة، ولكننا نعتقد بأنه ينبغي أن تكون متاحة للجميع في نهاية المطاف، مما يعني أن المستخدمين في المناطق الأخرى سوف يتعين عليهم التحلي بالصبر والإنتظار.
ولكن إذا كنت تفضل عدم الانتظار، فبإمكانك التوجه إلى هذا الموقع ” هنا ” حيث يمكنك إرسال طلب إلى شركة آبل للحصول على بياناتك. إنها عملية طويلة نسبيًا وستتطلب المزيد من الخطوات، ولكن هذا هو الخيار الوحيد المتوفر لديك إذا كنت لا تستطيع انتظار وصول هذه الميزة إليك.
المصدر موقع الكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع