اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

نحن على يقين من أن الكثير منكم قد صادفوا محتوى مختلف على Youtube عبارة عن تجميع لمقاطع فيديو ومحتويات أخرى مأخوذة من مصادر أخرى. نجحت بعض مقاطع الفيديو هذه في الحصول على مئات الآلاف من المشاهدات، بل إن بعضها يتم تحقيق الدخل منها، وهو أمر يبدو غير عادل بعض الشيء بالنسبة إلى بعض منشئي المحتوى الذين ينشئون المحتوى الخاص بهم.
تدرك Youtube هذا الأمر وفي إحدى مشاركاتها على منتدياتها الرسمية، أعلنت الشركة أنها ستتخذ إجراءات صارمة ضد ما تسميه بـ ” المحتوى المكرر ” من شركائها. ترغب Youtube أساسًا في الحد من ممارسات بعض منشئي المحتوى الذين يجمعون مقاطع الفيديو معًا بدون إضافة الكثير من المحتوى الخاص بهم.
تشير Youtube إلى أن هذا لا يعني أنه لا يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء مقاطع فيديو مثل هذه، ولكنها تفضل لو حاول المنشئون بذل المزيد من الجهود لجعل تلك الفيديوهات أكثر إبداعًا، مثل إضافة المزيد من التعليقات الخاصة بهم، أو السرد، والتعديلات العالية الجودة، وما إلى ذلك.
ووفقا لشركة Youtube، فقد صرحت بالقول : ” من المهم ملاحظة أن ‘ المحتوى المكرر ‘ لا يتعلق فقط بحقوق النشر. تكمن روح سياسة YPP هذه في التأكد من أننا لا نسمح للقنوات بالدخول إلى البرنامج سوى عندما يضيف المحتوى قيمة، وعندما يكون أصليًا وملائم. إذا قمت برفع محتوى من مصادر متعددة أو قمت بإعادة إستخدام المحتوى الحالي بطريقة مختلفة، فقد تظل مؤهلاً لـ YPP طالما أنك تساهم في رفع قيمة هذا المحتوى بطريقة ما “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع