اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

يعتقد جوي كروغ، رئيس قسم الاستثمار المشارك في Pantera Capital، أن الارتفاع القادم للعملات الرقمية يمكن أن يحقق زيادة في السعر بأكثر من 10 أضعاف.
ووفقاً لكروغ، الذي شارك أيضاً في تأسيس نظام التنبؤات في منصة Augur وفي مشروع العملة الرقمية Beam، فإن السوق قريب من القاع وكل ما يحتاج إليه هو “حافز” لبدء الارتفاع التالي في الأسواق. وفي حديثه إلى بلومبرغ، أجاب كروغ على سؤال حول سبب عدم صحة الأخبار الأخيرة عن كون Fidelity هي الحافز القادم لإشعال ثورة الإرتفاعات في الأسواق، فقال:
“قبل سنتين كان من الممكن أن يكون هناك موجة ارتفاع كبيرة في حال تم الإعلان عن مثل هذه الأخبار، لكنني أعتقد أن السوق في هذه المرحلة ينتظر التبني الفعلي للبدء في الارتفاع، ولهذا السبب نحتاج إلى حلول لزيادة حجم معاملات العملات الرقمية”
وقد كان سبب كروغ وراء الحاجة إلى حلول زيادة حجم المعاملات هو السوق والحاجة المتأصلة إلى حجم التداول مرتفع فقال بهذا الشأن :
“إذا لم يكن لديك حلول لزيادة حجم معاملات العملات الرقمية، ولن يكون هناك أي تجار كبار في هذه السوق، وبالتالي لن يتوفر للسوق ما يكفي من السيولة. لذلك في رأيي ستكون حلول حجم المعاملات المحفز لقيادة الارتفاعات الكبيرة القادمة”
وعندما سُئل عن نقطة سعر محتملة بعد الارتفاع التالي، أجاب أن ارتفاع العملات الرقمية الإجمالية يمكن أن يصل إلى 10 أضعاف. وفي الوقت الحالي توجد حلول متعددة قابلة للتطوير، في محاولة للعثور على حل مناسب لحجم معاملات البتكوين. وأحد هذه الحلول البارزة هي التي يطلق عليها اسم شبكة Lightning، والذي يستخدم بروتوكول كطبقة ثانية تعمل على فوق شبكة بلوكشين البتكوين.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع