اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

يوصف عالم العملات الرقمية بمكان حيث يتم نقل السلطة وحرية المال من السلطات المركزية إلى الأفراد. والشيء الذي سيسمح بحدوث هذا هو دفتر الحسابات الموزع “البلوكشين” عبر الإنترنت، لكن تركيا والأرجنتين تمنح مواطنيها فرصة للتفاعل مع العملات الرقمية دون اتصال بالانترنت. ومن خلال خدمة CoinTextالتي تم الإعلان عنها مؤخراً، سيتمكن مواطنو تركيا والأرجنتين من استخدام هواتفهم دون استخدام الانترنت في معاملات البتكوين كاش من خلال الرسائل النصية القصيرة SMS.
وفي حين أن الهواتف الذكية أحدثت ثورة في طريقة تواصل العالم، إلا أنه لا يزال العديد من الناس في العالم دون هذه الأجهزة الشخصية المتقدمة ويفتقرون إلى الوصول المستمر إلى اتصال بالإنترنت. كما تسمح CoinText لهؤلاء الأشخاص بإجراء معاملات البتكوين كاش دون اتصال بالإنترنت أو أي التطبيقات أو كلمات المرور، مما يزيد بشكل كبير من توفر شبكة البتكوين كاش في البلدان المشغّلة. وقد قال المؤسس والمدير التقني من CoinText، فين أرماني، في بيان بشأن الإعلان:
“قبل استخدام خدمة CoinText، كان عليك تحميل برنامج محفظة أو الانضمام إلى منصة للتداول للحصول على أول عملة رقمية لك. أما الآن يمكنك إرسال هذه الأموال عبر الهواتف النقالة”
وسيتمكن مستخدمو خدمة CoinText من كتابة كلمات أو عبارات الأوامر، مثل: “BALANCE” و”RECEIVE”، كرسائل نصية للتفاعل مع أرصدتهم من البتكوين كاش. ويتم الحماية من الثغرات الأمنية المحتملة باستخدام رمز التحقق الثنائي “2fA”. ومن ناحية أخرى، فإنه من المعروف أن كلا من تركيا والأرجنتين تعانيان من التضخم الشديد. حيث بلغ التضخم في الأرجنتين 40.5% حتى الآن في عام 2018 ومن المتوقع أن يصل إلى 44% بحلول نهاية العام. في حين بلغ التضخم في تركيا أعلى مستوى له خلال 15 عاماً في سبتمبر/أيلول. ويقول أرماني أن كلا البلدين يستخدمان خدمة CoinText لأنهما يدركان أن البتكوين هي “المال الأفضل”.






المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع