اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



قبل أسبوع تقريبًا من الآن، كشفت لنا إحدى شركات الطرف الثالث المتخصصة في بحوث السوق أنه تم تبني نظام iOS 12 الجديد من قبل 47.54 في المئة من مستخدمي أجهزة iOS بعد فترة قصيرة من إصدر هذا النظام بشكل رسمي من قبل شركة آبل. واليوم، قامت شركة آبل نفسها بالكشف عن إحصائيات التبني الرسمية.
وإعتبارًا من 10 أكتوبر، تم تثبيت نظام iOS 12 على 50 في المئة من كافة الأجهزة المتوافقة مع العلم بأن 53 في المئة من هذه الأجهزة تم إطلاقها في السنوات الأربعة الأخيرة. وكما يمكنك أن تتوقع، فنظام iOS 11 يحل في المرتبة الثانية بإعتباره إصدار iOS الأكثر إستخدامًا من قبل ملاك أجهزة iOS علمًا أنه يتم إستخدام هذا الإصدار من نظام iOS على 39 في المئة من كافة أجهزة iOS.
وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فحتى الهاتف iPhone 5S مؤهل للحصول على تحديث iOS 12 مع العلم بأن ملاك هذا الهاتف يقولون بأن نظام iOS 12 يوفر أداء ممتاز على هذا الجهاز. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بإصدار نظام iOS 12 في اليوم 18 من شهر سبتمبر الماضي، ومعدل تبنيه من قبل المستخدمين مثير جدًا للإعجاب، وخصوصا عندما تنظر إلى حقيقة أن نظام Android 9 Pie من شركة جوجل صدر منذ فترة، ولكن لا تزال حصته السوقية لا تظهر في الإحصائيات الشهرية لشركة جوجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع