اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

قد انضبط سعر البتكوين مؤخراً من خلال مستويات المقاومة الرئيسية وأنماط السيطرة مما يشير إلى أن المكاسب على وشك التحقق. ومع ذلك، ثبت السعر حالياً حول مستوى 6,800 دولار بينما ينتظر المتداولون المزيد من الأدلة على الاتجاه القادم.

التحليل الفني لسعر البتكوين

يمكن رؤية مثلث صغير متماثل الأضلاع، ولكنه يشبه أيضاً نموذج العلم الصعودي على الرسوم البيانية طويلة المدى. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة إشارة الاستمرارية الكلاسيكية، مع اختراق المقاومة التي سترسل البتكوين إلى ارتفاع نفسه بأكثر من 1000 دولار.
كما تجاوز مؤشر المتوسط المتحرك لمئة يوم مؤخراً المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم على المدى الأطول ليشير إلى أن المسار الأقل مقاومة هو الاتجاه الصعودي. وبعبارة أخرى، من المرجح أن يكتسب الاتجاه الصعودي قوة دفع أكثر من الانخفاض والتراجع. ومع ذلك، بدأ مؤشر ستوكاستيك في الانخفاض في منطقة ذروة الشراء للإشارة إلى الإنهيار، مما قد يؤدي إلى انخفاض في سعر البتكوين. ويمكن أن تستمر المتوسطات المتحركة كدعم ديناميكي حول منتصف النطاق.
ولا يزال مؤشر القوة النسبية (RSI) يتحرك جانبياً ليعكس التماسك، وبالكاد يقدم أي تلميحات حول الاتجاه الذي قد ينهار فيه العلم. وقد تؤدي الحركة الهبوطية إلى اختبار المتوسطات المتحركة عند 6500 دولار أو الانخفاض إلى مستوى الدعم عند 6300 دولار.
تحليل سعر البتكوين: علامات ارتفاع البتكوين تلوح في أفق نطاق المقاومة
ومن ناحية أخرى، فقد استمدت البتكوين الدعم بسبب عمليات البيع الكثيف التي طالت عملة Tether، وأخبار أن مؤسسة Fidelity أطلقت منصة تداول مؤسسية للبتكوين والاثيريوم. ويمكن أن يحافظ هذا على مكاسب قوية لهذه العملة الرئيسية في نطاقات تدفق الأموال، وأحجام التداول، والنشاط والتحركات.
ومع ذلك، لا يزال هناك بعض من عدم اليقين بينما تدرس لجنة الأوراق المالية والبورصاتش (SEC) قرارها بشأن طلبات صناديق تداول البتكوين (ETF). وفي الواقع، يبدو أن هذه العملة الرقمية الرئيسية بدأت في كسر سعري فوق قمة العلم للإشارة إلى أن المتفائلين بالإرتفاع مستعدون للبدء مرة أخرى. ولاحظ أن الرغبة في المخاطرة كانت موجودة في الأسواق المالية العامة في الجلسات السابقة، وبالتالي قد يتمكن المستثمرون من الحفاظ على شهيتهم للأصول ذات العوائد المرتفعة والعملات الرقمية.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع