اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع









بعدما قامت بالكشف عن الهاتف Honor 8X في أوروبا في شهر سبتمبر الماضي، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei الآن بالكشف عن الهاتف Honor 8C في الصين. هذا الهاتف متاح الآن للطلب المسبق بسعر 160$ لنسخة 4GB/32GB، وبسعر 200$ لنسخة 4GB/64GB.
مقابل هذا السعر سوف تحصل على شاشة IPS LCD بحجم 6.26 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي علمًا أن هذه الشاشة تغطي 86.6 في المئة من واجهة الجهاز. وعلاوة على ذلك، فسوف تحصل أيضا على معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 632، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 506، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB.
من ناحية أخرى، الهاتف Honor 8C الجديد يضم كذلك بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق من أجل الصور المضببة الخلفية.
وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Honor 8C الجديد يضم منفذين للشريحة SIM، ومنفذ آخر للذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، كما أنه يدعم تقنية VoLTE، ويأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع