اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

شركة IBM العملاقة في مجال صناعة التكنولوجيا أعلنت إجراء صفقة استحوذ على شركة "ريد هات" الرائدة في صناعة البرمجيات مقابل 34 مليار دولار، وهي الصفقة التي تعد أحد أكبر صفقات الاستحواذ على شركة متخصصة في البرمجيات مفتوحة المصدر. وأكدت IBM أنها ستحصل على أسهم Red Hat مقابل 190 دولارًا للسهم، بحيث تصل القيمة الإجمالية للشركة إلى 34 مليار دولار، ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في النصف الأخير من عام 2019. وتنوي IBM أن تؤسس من خلال صفقتها الجديدة وحدة متميزة ضمن فريق «IBM Hybrid Cloud»، وبذلك ستستمر ريد هات في التركيز على البرامج مفتوحة المصدر.
IBM رائدة في تقديم تكنولوجيا الخدمات السحابية، وتقدم خدماتها لقطاعات مختلفة في مقدمتها البنوك وقطاع البترول وشركات الاتصالات، وغيرها، كما أن وزير الاتصالات الحالي المهندس عمرو طلعت كان رئيسًا للشركة في مصر قبل توليه الوزارة.
جيني رومتي، رئيس مجلس إدارة IBM أوضح أن الاستحواذ على ريد هات، تغيير لقواعد اللعبة، وتغيير كل شيء عن سوق السحابة، وسوف تصبح IBM المزود السحابي الهجينة رقم واحد في العالم، حيث تقدم للشركات الحل السحابي المفتوح الوحيد.
وقال جيم وايت هورست، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ريد هات، «المصدر المفتوح هو الخيار الافتراضي لحلول تكنولوجيا المعلومات الحديثة، وباتمام الصفقة سوف نقدم مستوى أكبر من النطاق والموارد والقدرات لتسريعأثير المصدر المفتوح كأساس للتحول الرقمي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع