اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

كشف كوري أند جونسون، كبير محللي التسويق في شركة الريبل، أن الشركة أجرت مناقشات مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وفي مقابلة مع مجلة Breaker، ذكر جونسون كيف أن البيت الأبيض قد أجرى كمية لا بأس بها من الأبحاث على قطاع العملات الرقمية.
وشدد جونسون على الطبيعة اللامركزية للريبل وذكر أن الشركة ستحقق نجاحاً كبيراً بسبب اعتماد البنوكوالمؤسسات المالية الأخرى لها. ومن الواضح أن العملية تستدعي الكثير من البحث. ويبدو أن البيت الأبيض، على وجه الخصوص، يفكر فيما يعنيه أن يكون هناك 80% من عمليات تعدين البتكوين تجري في الصين، وأن غالبية عمليات تعدين الإيثر تحدث في الصين أيضاً. ومع ذلك، لم يكشف جونسون عن أي أعضاء متفاعلين داخل إدارة ترامب مع موظفي الريبل، وبالتالي امتنعوا عن الكشف عن مدى جدية البيت الأبيض في تناول هذه القضية.
وعلى الرغم من أن التحركات في السوق بدأت في الاستقرار، إلا أن الريبل قد تشهد دفعة قوية في وقت قريب. ويمكن التحقق من ذلك من خلال الاهتمام المستمر بهذه العملة في كل من الأسواق والأعمال التجارية. وتعتبر إدارة ترامب هذه العملة أنها عملة رقمية أصيلة وأنها تملك القدرة على تحدي الصناعة المتنامية في الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع