اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

توم لي وهو الشريك المؤسس لـ Fundstrat والتي يشار إليها غالبًا باسم “crypto bull”، بتعديل توقعاته لسعر البيتكوين في نهاية العام من 25,000 دولار إلى 15,000 دولار وهو ما زال متفائلًا للغاية بالنظر إلى حالة العملة الرقمية اليوم.

سعر البيتكوين سيصل إلى 15 ألف دولار بحلول نهاية العام (2018)

وفي حديثه في لقاء مع CNBC الإخبارية قال أحد مؤسسي “Fundstrat Global Advisors” إن القضية الرئيسية كانت نقطة التعادل للبيتكوين، وهو المستوى الذي تتطابق فيه تكاليف التعدين مع سعر التداول. بالنسبة إلى الرائد S9 Antminer رائد مؤسسة “Bitmain” فقد انخفض المستوى إلى 7000 دولار أمريكي من التقدير السابق البالغ 8,000 دولار وفقًا للمحللين.
تنبؤات “لي” هي أن سعر البيتكوين يجب أن يكون عند 2.2 ضعف سعر التعادل الجديد الذي يبلغ 7000 دولار، وهو ما يجعله أعلى بقليل من 15000 دولار. كان هذا الأسبوع أحد أسوأ الفترات التي مرت على البيتكوين والعملات الرقمية في عام 2018.
انخفض البيتكوين إلى أدنى مستوى سنوي جديد له ليصبح أقل بقليل من 5400 دولار يوم الخميس. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداوله بسعر 5,540 دولار. أي أقل بثلاث مرات من مستوى نهاية العام طبقًا لتوقعات “توم لي”.
“في حين أن البيتكوين قد انكسر تحت المستوى النفسي المهم وهو 6000 دولار، فقد أدى ذلك إلى موجة متجددة من التشاؤم. لكننا نعتقد أن التأرجح السلبي في المشاعر هو أسوأ بكثير من الآثار الجوهرية”.“لي” لا يزال يتنبأ بالانتعاش مشيراً إلى فترات الهبوط الطويلة السابقة في عام 2014 عندما لم تقم البيتكوين أبداً بالتحرك دون التعادل (لا ربح ولا خسارة).
وقد تم إلقاء بعض اللوم في “الحرب المشفرة” الأخيرة التي اندلعت على تويتر بين فصائل متضاربة من “البيتكوين كاش“. لقد أظهرت المضايقات اللفظية واستعراضات القوة التي تلت ذلك نقاط ضعف وانقسامات في مجتمع التشفير – مجموعة من خبراء التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر الذين ينبغي عليهم جميعًا السعي إلى تحقيق نفس الشيء بغض النظر عن تفاصيل السلاسل أو الأيديولوجيات المتشعبة.
وأضاف توم لي أن “جزءًا من إنشاء بنية تحتية أوسع نطاقاً ضروريًا للمشاركة المؤسسية”، تم تنظيمه من خلال إشراك “فيديليتي” و إطلاق “باكت”. لقد كانت أساسيات المعاملات المشفرة جيدة بشكل عام للنصف الأخير من العام، إلا أن المضاربين على الهبوط ما زالوا يدفعون الأسواق إلى أدنى مستوياتها منذ أكثر من 12 شهرًا.
تنخفض أسواق العملة الرقمية مرة أخرى اليوم، وتحوم القيمة السوقية الإجمالية إلى ما فوق 180 مليار دولار وهو ما يقل بأكثر من 78% عن ذروتها في يناير عند 830 مليار دولار. من قبيل الصدفة أو لا، فقد شهد فصل الشتاء للعملات المشفرة من عام 2014 انخفاضًا كبيرًا في الأسواق بنسبة 78٪ عندما انخفضت من أكثر من 15 مليار دولار إلى 3.3 مليار دولار على مدى 13 شهرًا.
المصدر - بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع