اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


بعد توقعات واقاويل كثيره حول شراكة “مُحتملة” بين شركة الريبل وشركة Swift، يبدو أن الشائعات تقترب من نهايتها بعد أن نفىت شركة “سويفت” نفياً قاطعاً وجود أي محادثات بين الشركتين.
وحسب ما ورد في مجلة “فايننس ماجنيتس” فقد نفى المُتحدث الرسمي باسم شركة “سويفت” ما تردد بعد أن اتصل بهم الفريق الصحفي في محاولة للحصول على تصريح رسمي لتوضيح الموقف.
“لست متأكدًا من مصدر هذه الإشاعات ولكن إطلاق المعايير القادمة لا علاقة له تمامًا بشبكة الريبل (RippleNet). والغرض الأساسي منه هو التأكد من أن جميع الدفعات تشمل مرجع تتبع (UETR، وهو مرجع معاملات فريد من نوعه) والذي سيتيح للبنوك تتبع دفعات GPI في الوقت الفعلي.”

سويفت والريبل: “أعداء” أم أفضل الأصدقاء بعد فترة وجيزة؟

تعتبر “ريبل” و “سويفت” منافسين مباشرين في السوق نفسه، ولكن الفرق في رأس المال والنفوذ في عالم التمويل غير متماثلان إلى حد كبير في التفكير في جدوى إقامة شراكة مبكرة على قدم المساواة.
وقد أعربت شركة “Swift” عن رغبتها في ترقية نظامها الأساسي. قال “هاري نيومان” رئيس قسم البنوك في “سويفت ” لصحيفة (فاينانشيال تايمز) في يونيو: “ليس سرا أن عمل المراسلة المصرفية هو نموذج قائم منذ عام 1998 ونحن مشغولون في معالجة ذلك، ليصل إلى نموذج 2018.”
بالإضافة إلى ذلك، شرع فريق “SWIFT” في سلسلة من الاختبارات باستخدام تكنولوجيا البلوكشين، والتي ورد أنها “خرجت بشكل جيد للغاية”.
ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أنه إذا اعتمد فريق SWIFT (حتى بشكل تجريبي) استخدام تقنيات البلوكشين، فسيشعرون براحة أكبر مع شبكتهم الخاصة بدلاً من استخدام تقنية “الطرف الثالث”.
كان للموجة المتصاعدة من الشائعات، التي عززتها النتائج المالية الممتازة للشركة تأثير إيجابي على الأسعار. استطاعت عملة الريبل (XRP) أن تحل محل عملة الايثيريوم (ETH) كثاني أكبر عملة رقمية لفترة وجيزة، وعلى الرغم من أنها فقدت هذا الموقف الآن إلا إن الفرق بين الرمزين المميزين لا يزال قريب.
حققت شركة الريبل أداءً استثنائياً خلال عام 2018، وهو أمر كان له تأثير إيجابي للغاية على تقييم عملتهم الرقمية XRP، ومع ذلك ، عانت الايثيريوم سلسلة من التأخير في إعلاناتها التي أضرت بقيمة عملتها المشفرة ETH.
يبلغ إجمالي القيمة السوقية لشركة الايثيريوم حاليًا 21,669,571,726 دولارًا أمريكيًا ووصلت عملتها الرقمية XRP إلى 20.968.666.119 دولارًا أمريكيًا. ومن جهتها، أفادت “سويفت” أنها جمعت ما لا يقل عن خمسة تريليونات دولار في اليوم منذ عام 2004 وفقاً لتقرير صادر عن وزارة الخزانة الأمريكية. ..
المصدر - بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع