اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

بعد التحديث الأخير لنظام تشغيل Windows 10 في أكتوبر 2018، واجه مستخدمو Windows مشكلات في التوافق مع iCloud. كما هو موضح في موقع Windows Latest، لا يتوافق أحدث إصدار من Windows 10 مع أحدث إصدار من iCloud، ولكن يُقال إن Microsoft وApple يعملان معًا لحل هذه المشكلات.
عندما يُحاول مستخدمو Windows تثبيت أحدث إصدار من iCloud – إصدار  7.7.0.27، يتم عرض رسالة خطأ لهم. ومفاد هذه الرسالة أن iCloud for Windows يتطلب Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 إصدار أبريل 2018 أو الإصدارات الأقدم.
بالنسبة إلى المستخدمين الذين سبق لهم تثبيت التطبيق قبل تحديث Windows 10، هناك العديد من المُشكلات المُتعلقة بمُزامنة الصور والميزات الأخرى.
في منشور خاص على صفحة الدعم من مايكروسوفت، تقول الشركة أنها تمنع المستخدمين من تثبيت التطبيق بالفعل على التحديث الأخير في أكتوبر الماضي لنظام تشغيل Windows. بالإضافة إلى ذلك، تقول مايكروسوفت أنها تعمل مع شركة آبل  على “توفير إصدار مُتوافق” من iCloud للمستخدمين.
بالنسبة للأشخاص الغير مألوف لهم الأمر، فإن تطبيق iCloud for Windows من Apple يُتيح للمستخدمين الوصول إلى وظائف iCloud الأساسية من سطح المكتب، بما في ذلك الصور والبريد والملفات والمزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع