اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


إن إستراتيجية سامسونج في السنوات القليلة الماضية هي إطلاق ثلاث هواتف رائدة في العام وهما Galaxy S و S+ و Galaxy Note، وهناك توقعات بأن يزيد هذا العدد إلى خمس هواتف رائدة في عام 2019، ومنذ وقتنا الحالي ظهرت بعض تسريبات من قبل Ice Universeتكشف عن أحجام هواتف سامسونج الرائدة القادمة إلينا في العام المقبل.
أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن العملاق الكوري لديها خطط بإستبدال علامة Galaxy J التجارية بعلامة M خلال الفترة القادمة، وهو ما تؤكده تسريبات جديدة اليوم نشرت عبر SIG، التي أشارت إلى إصدار جديد من سامسونج يعرف الآن بهاتف SM-M105F وهو الإصدار الذي ينطلق إلى الأسواق بعنوان Galaxy M10.
لم تكشف تسريبات قوائم Bluetooth SIG عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات الهاتف القادم من سلسة M، فقط أكدت التسريبات على خطط العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من هذه السلسة، كما أن الهاتف يدعم اثنان من شرائح SIM.
أيضاً من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بشاشة LCD بحجم 5.6 إنش، كما يتميز الهاتف بتصميم معدني، مع معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت.
كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy M10 القادم يتميز بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع كاميرة سيلفي 5 ميجا بيكسل، كما يتميز بقدرة بطارية 3000 mAh، حيث من المرتقب الإعلان الرسمي عن الهاتف في شهر يناير من العام المقبل، كما تكشف الشركة أيضاً عن هاتفي Galaxy M20، وGalaxy M30، لكن بالطبع لا يوجد أي توقعات أو تسريبات عن تسعير الهواتف في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع