اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

ألن يكون رائعًا إذا كان تلفزيونك يعكس محتوى الحاسوب الخاص بك؟ تتوفر هذه الميزات بالفعل لبعض الأجهزة، مثل AirPlay التي تسمح لمستخدمي iOS أو MacOS بعكس محتوى أجهزتهم على Apple TV. ومع ذلك، ستنقل شركة سامسونج الأمور إلى المستوى التالي مع تلفزيوناتها الذكية القادمة في العام 2019.
بدلا من مجرد عكس ما يظهر على الحاسوب على التلفزيون، فسوف تتمكن التلفزيونات الذكية من سامسونج من الوصول إلى الحواسيب عن بُعد. ستسمح هذه الميزة، والتي يطلق عليها إسم ” الوصول عن بُعد | Remote Access “، أساسًا للمستخدمين بالتحكم في الحواسيب الخاصة بهم من خلال تلفزيوناتهم الذكية. إذا كانت لديك الملحقات مثل لوحة المفاتيح، فيمكنك توصيلها بالتلفزيون للسماح لك بالعمل والتفاعل معها مباشرة.
وهذا يعني أنه في حالة ما إذا كنت ترغب في العمل على شاشة أكبر، أو تريد الوصول إلى الملفات في الحاسوب الخاص بك أثناء وجودك في غرفة المعيشة، فيجب أن تسمح لك ميزة Remote Access بالقيام بذلك. ويعود الفضل في ذلك إلى التعاون بين شركة سامسونج وشركة VMWare الرائدة في مجال البرمجيات. أفضل جزء هو أنه لا توجد هناك حاجة لإستخدام ملحقات إضافية مثل كابلات HDMI، مما يجعل هذا النظام لاسلكيًا بالكامل.
ووفقا للسيد Hyogun Lee، والذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم التلفزيونات في شركة سامسونج، فقد صرح بالقول : ” تلتزم سامسونج بإنشاء تجربة مستخدم سهلة ومريحة للمستهلكين. مع ميزة Remote Access، سيتمكن المستهلكون من الوصول بسهولة إلى العديد من البرامج والتطبيقات والخدمات السحابية المثبتة على العديد من الأجهزة المتصلة مباشرة من خلال شاشات التلفزيونات الذكية الخاصة بهم. سنستمر في التعاون مع شركائنا لتوسيع توافق ميزة Remote Access، وتوفير المزيد من الخدمات لمستخدمينا “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع