اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



يسعى عمالقة تصنيع الهاتف لضم أفضل المميزات في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، وفي تسريبات نشرت مؤخراً أشير إلى أن ابل لديها خطط بضم كاميرة خلفية 3D إلى إصدارات الأيفون العام المقبل.
قدمت شركة ابل ميزة الإستشعار ثلاثي الأبعاد في الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون من خلال تقنية TrueDepth التي تدعم ميزة التعرف على الوجه وAnimoji، إلا أن تقرير جديد من Bloomberg يشير إلى أن هواتف الأيفون القادمة ستضم كاميرة Sony 3D.
ومن المتوقع أن يأتي أحد إصدارات الأيفون العام المقبل مع مستشعر سوني 3D في إعدادات الكاميرة الخلفية للهاتف، وهو المستشعر الذي يعرف بTime of Flight أو TOF، حيث يتميز المستشعر بإرسال نوع من أشعة الليزر الغير مرئية التي تعمل على قياس المسافة بين موضوع التصوير والمستشعر عند إرتداد الأشعة.
أيضاً يمكن من خلال قياس المسافة الفاصلة بين المستشعر وموضوع التصوير تخطيط صورة ثلاثية الأبعاد، والتي يمكن أن تستخدم لاحقاً أيضاً في تطوير تطبيقات الواقع المعزز.
وقد أشار Satoshi Yoshihara رئيس قسم المستشعرات في سوني، أن خط إنتاج الشركة من المستشعرات ثلاثية الأبعاد يحقق الأرباح للشركة بالفعل، حيث من المتوقع أن تبدأ الشركة في الكشف عن هذه الأرباح خلال شهر أبريل من العام المقبل.
لذا نترقب في الوقت الحالي تأكيد شركة ابل بشكل رسمي على ضم هذه الفئة من المستشعرات إلى الجيل القادم من هواتف الأيفون، التي ستقدم ميزة جديدة للتسويق للإصدارات القادمة بالتأكيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع