اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



أحدث التسريبات اكدت على خطط شركة إنفيديا لإطلاق كارت الشاشة GeForce RTX 2060 في معرض CES للعام 2019، والتي تأتي بأكثر من نموذج يختلف في مواصفات الذاكرة والتسعير.
أشارت تسريبات benchmark خلال الفترة الماضية إلى إصدار جديد من كارت الشاشة يعرف ب GeForce RTX 2060، واليوم تم تأكيد تسجيل 40 نموذج مختلف من كارت الشاشة عبر Gigabyte في EEC.
وتختلف نماذج كارت الشاشة التي تم تسجيلها من GeForce RTX 2060 في التسعير المتفاوت والسعة التخزينية المقدمة في كل نموذج أو في مواصفات الذاكرة التي تأتي في ثلاث إختيارات مختلفة بين 6 جيجا بايت، أو 4 جيجا بايت، أو 3 جيجا بايت.
كما سجلت Gigabyte بعض النماذج التي تختلف في ذاكرة الفيديو بين GDDR6، أو GDDR5X، أو أيضاً GDDR5، أيضاً تشير التوقعات إلى أن التنوع في النماذج المقدمة من كارت الشاشة GeForce RTX 2060، سيؤدي إلي تفاوت وتنوع أيضاً في التسعير، لتقدم إختيارات أكثر عن سلسة GeForce RTX 20 التي جاءت بتسعير مرتفع.
يذكر أن كارت الشاشة الجديد GeForce RTX 2060 سيقدم من إنفيديا خلال فعاليات مؤتمر CES الذي ينطلق في بداية العام المقبل خلال شهر يناير، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الإصدارات القادمة من كارت الشاشة خلال 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع