اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



تمطر علينا النصائح الصحية والدراسات الطبية يوميًا من كل حدب وصوب، فأصبحنا أكثر وعيًا بما يجب أن نأكله وما يجب أن نتجنبه، لكن سعينا نحو القوام الرشيق والعضلات المتناسقة لا ينتهي هنا، فالعالم يشهد قفزة في الاهتمام باللياقة البدنية، ونجد أتباع الأشخاص المؤثرين في مجال اللياقة البدنية على وسائل الإعلام الاجتماعية قد بلغوا الملايين، ونجحت تطبيقات التمارين الرياضية في جني أرباح ضخمة وغصت الصالات الرياضية بروادها كما لم نشهد من قبل، وراجت بين الناس ممارسة التمارين في الهواء الطلق، وخاصة حين يعتدل الطقس في أيام الخريف والربيع، فنراهم ينتشرون على الشواطئ أو الجبال أو المتنزهات العامة. حسنًا! يبدو أن الناس اليوم أصبحوا أكثر التزامًا بالمحافظة على لياقة أجسامهم...وكم يثلج قلبنا أن نشهد هذا التطور! لكننا اليوم نريد أن نساعدكم أكثر في ممارسة تلك النشاطات! كيف؟!
تلمسون جميعًا أن التقنية أصبحت تتشعب في كل شيء من حياتنا، ولا غرابة إذن أن تقدم لنا أدوات ممتازة للمحافظة على صحتنا ولياقتنا البدنية. ولهذا أجرينا مسحًا في السوق بحثًا عن أحدث الأدوات الذكية التي تعزز استفادة الناس من ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق وتمنحهم تجربة أكثر إنتاجية ومتعة. ووجدنا أنه بين جميع الهواتف الذكية والأدوات الذكية التي نظرنا إليها ما من شيء أثبت أنه الرفيق الأنسب لمن يحافظ على لياقته أفضل من الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro ...وإليك الأسباب:
لحظات الرياضة برؤية أوسع في صورة واحدة
حينما تخرج إلى الحقول وتملأ رئتيك بهوائها النقي وتغسل عينيك بجمالها الخضرة، ألا تتمنى أن تسجل هذه اللحظة للتاريخ؟! نعم أصبح ذلك ممكنًا اليوم بفضل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الذي يوفر أول عدسة بزاوية تصوير واسعة للغاية في العالم من لايكا في كاميرته بدقة 20 ميجابكسل، وهي إحدى مصفوفة كاميرات لايكا الثلاث في هذا الهاتف الذكي، (مع كاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل). وكما يشير اسم هذه العدسة، تتيح للمستخدم التقاط الصور بزاوية «رؤية أوسع»؛ ويعني هذا عمليًا ضم أشياء أكثر في لقطة واحدة دون أن تضطر إلى التخلي عن تصوير أي جزء منها. فما أجمل من جمع كل هذه الأشجار والجبال وكأنها تبتسم لنا في لقطة واحدة جميلة، أليس كذلك؟ وما أروع أن تسجل هذه اللحظة الثمينة في صورة بديعة كأنها بطاقة بريدية! لا حدود للإبداع هنا، وبطريقة سهلة جدًا، فما عليك إلا اختيار 0.6x في منتصف الزر الأيسر لتشغل ميزة العدسة واسعة الزاوية جدًا لاتقاط المشهد بأكمله. والأجمل من هذا أن تلك العدسة تعمل بالطريقة ذاتها في تصوير مقاطع الفيديو. وهكذا ستتمكن من تصوير جمال المناظر الطبيعية بكامل بهائها وأن تستكشفها بسيارتك أو دراجتك النارية، وستحصل حين تعود إلى منزلك على المشهد كاملًا بالفيديو وكأنك مخرج سينمائي بارع!

صورة من مالك الفيومي ملتقطة بعدسة الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro ، ومرشحة للفوز بجائزة "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"

ثبات كالصخر في التقاط الصور
هل وصلت إلى مراحل متقدمة في رياضة ركوب الأمواج أو ركوب الدراجات في الجبال وتريد اليوم أن تتباهى بإنجازاتك التي حققتها بشق الأنفس وتسجل صورة للتاريخ؟ لا ريب أنك لن ترضى بصور مهزوزة لا يتعرف فيها أحد على وجهك! مرة أخرى تتقدم كاميرات الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro لتمد لك يد المساعدة، فمن خلال ميزة التركيز التلقائي التنبوئي المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI 4D Predictive Autofocus يسهل التقاط الصور المفعمة بالحركة، إذ تعتمد هذه الميزة على الذكاء الاصطناعي لتحليل اللقطة وتحديد هيئة الأشياء في الصورة وتفاصليها لحظيًا عند التقاط الصورة. وتستطيع ميزة التعرف على الأشياء أن تحدد بدقة كائنات متعددة في الصورة وتتعقب الجسم المتحرك فيها لحظيًا عند التقاط الصور لتمكنك من التقاط صورة واضحة حادة الملامح تمامًا وسط الاهتزارات العشوائية للحركة.
بطارية قوية التحمل مثلك!
إن كنت من أصحاب اللياقة العالية التي تمكنك من ممارسة ساعات من التدريب في الصالات الرياضية أو اليوغا في المنتزهات أو الجري لكيلومترات، وتريد في الوقت ذاته أن تصور كل ذلك وتتابع اتصالك بالعالم، فلا ريب أنك ستحتاج إلى هاتف ذكي له قوة تحمل عالية مثلك أو هاتف تثق أن بإمكانك استخدامه بلا قيود دون أن يكون حولك مصادر للطاقة ومقابس تنجدك حين تنفد بطاريته. ولاريب أن بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير كالتي يوفرها الجهاز HUAWEI Mate 20 Pro تمثل إحدى أقوى البطاريات الموجودة في السوق اليوم، وبإمكانها أن تلبي تلك الحاجات وأكثر حتى عند استخدامها بلا كلل أو ملل، فهي لن تخذلك وأنت تلتقط الصور ومقاطع الفيديو حين تمارس المشي لمسافات طويلة أو يتصبب جسمك عرقًا في سباقات السرعة أو حين تتحدث مع متابعي صفحتك على إنستجرام وأنت تقدم لهم التمارين الرياضية التي تنصح بها أو تشارك في تحدي التنافس على تطبيق معين. فهذا الهاتف لن يفاجئك يومًا بالموت فجأة متحولًا إلى شاشة سوداء لا تظهر أي شيء سوى انعكاس وجهك الحزين!

شحن بسرعة الضوء
حسنًا! هذه مبالغة، لكن الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro مرفق بشاحن سريع فعلًا! فإن كنت تستعد لتسلق الصخور أو تجديف القوارب وعليك أن تنطلق باكرًا، فلا ريب أن  آخر شيء تريد أن يعوق طاقتك الصباحية هو انتظار هاتفك بفارغ الصبر حتى ينتهي من شحن بطاريته. لن يعرضك هاتف HUAWEI Mate 20 Pro إلى هذا الموقف أبدًا، فشاحنه سوبر تشارج باستطاعة 40 واط قادر على شحن بطارية الجهاز  إلى نحو 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فحسب! لكن لا تجزع! فسرعة الشحن الفائقة تلك لاتعني أن زيادة الخطر، بل هي عملية آمنة جدًا حائزة على شهادة اعتماد وفق معايير مؤسسةTUV Rheinland ، وهي مؤسسة ألمانية لمنح شهادات السلامة تلتزم بأعلى معايير السلامة وأكثرها صرامة في العالم، وهكذا ستجد أن تقنية الشحن السريع هذه آمنة جدًا تبقي حرارة الجهاز منخفضة لتستمتع بشحن هاتفك سريعًا وأنت مرتاح البال.
اشحن هاتفك الذكي وهواتف كامل فريقك أيضًا!
نؤمن جميعًا بالروح الرياضية وروح الفريق والصديق وقت الضيق والاتحاد قوة أليس كذلك؟ (نأمل هذا!) فكيف تثبت هذا؟! حسنًا...ما رأيك أن تظهر خصالك الحميدة تلك بأن تشحن بطارية أحد أعضاء فريقك على ملعب كرة قدم أو في الجبال -حيث لا توجد مقابس كهربائية- من هاتفك الذكي مباشرة؟ لا تعجب! فهذا ممكن اليوم باستخدام ميزة الشحن اللاسلكي العكسي في الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro  الذي يتيح لك شحن بطارية هاتف صديقك (مهما كانت علامته التجارية) إن كان يدعم تقنية Qi. والعملية بسيطة، ما عليك إلا أن تشغّل ميزة الشحن اللاسلكي العكسي وتضع هاتف صديقك على هاتفك الذكي، لتصبح محبوب الجماهير اليوم ويبدأ هاتفك في شحن الهاتف الآخر. ما أروع شعور الفارس المنقذ أليس كذلك؟!
بدأ الطلب المسبق لجهاز Huawei Mate 20 Pro في العراق منذ 22 ديسمبر ويستمر لغاية 27 ديسمبر 2018، حيث تتوفر ميزة الطلب المسبق فقط لأجهزة Huawei Mate 20 Pro. الجهاز متوفر بسعر849$.
سيتمكن المستهلك من شراء جهاز  Huawei Mate 20عند إطلاقه مباشرة ومن دون حجز، يبلغ سعر الجهاز609$.
الأجهزة الجديدة من هواوي (HUAWEI MATE 20 & HUAWEI MATE 20 PRO) ستكون متوفرة في المتاجر المحلية العراقية بدءًا من 29 ديسمبر 2018.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع