اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

شركة تدعى Caviar قامت بتعديل هاتف آيفون X وأطلقت عليه اسم iPhone X Tesla. هذه النسخة المعدلة يمكن شحنها بالطاقة الشمسية إلا أن سعرها يتعدي حاجز 4000 دولار أمريكي.
وفقاً للشركة، فإن iPhone X Tesla تمت تسميته بهذا الاسم تميناً بإلون ماسك مؤسس شركة تسلا صاحبة المنتجات التي تعمل بالطاقة المتجددة لكن لا علاقة حقيقية بين الشركة وهذا الهاتف.
الألواح الشمسية في iPhone X Tesla ليست عبارة عن غطاء منفصل ولكنها مدمجة في الجهة الخلفية للهاتف، وتضيف للهاتف الأصلي حوالي 2300 ملي أمبير ويمكن شحنها بواسطة ضوء الشمس.
عند شحن الهاتف بواسطة ضوء الشمس فإن هذه العملية تستغرق نحو 30 ساعة وهذا أمر ليس عملياً بأي حال. لذا يأتي الهاتف أيضاً بكابل مغناطيسي لشحنه في بضعة ساعات.
الملاحظ بحسب مراجعة موقع MacRumors للهاتف أنه ترتفع درجة حرارته بطريقة كبيرة لدرجة يصعب معها حمل الهاتف في اليد لذا هناك تساؤل عن هذه الحرارة الزائدة وأثرها على المكونات الداخلية للهاتف.
هناك بعض الأغطية توفر ميزة الشحن باستخدام ضوء الشمس إلا أنها تكون قابلة للنزع أو التغيير بخلاف الأمر هنا وهو ما قد يكون مناسب أكثر وأوفر بالنسبة للكثير من المستخدمين.
من الملاحظ أيضاً أن الهاتف سيفقد ميزة الشحن اللاسلكي إلا أن باقي المواصفات والمكونات تظل كما هي دون أي تغيير، الهاتف سيأتي في علبة شراء راقية للغاية وهو أمر طبيعي بالنظر إلى سعره.
ربما قد لا يكون هذا خياراً أمام المستخدم ولا ننصح به بأي حال، لكن لا بأس إذا اطلعنا من باب المعرفة والفضول على تلك الإصدارات المعدلة من الآيفون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع