اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

قامت العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi بإصدار تحديث تجريبي جديد للهاتف Pocophone F1 يجلب معه بعض الميزات المنتظرة مثل القدرة على تسجيل الفيديوهات البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية، فضلا عن الوضع الليلي Night Mode. أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأت الشركة الصينية الآن بإصدار النسخة الرسمية من هذا التحديث والتي تحمل الإصدار MIUI 10 v10.2.2.0.
هذا التحديث يتيح الآن لملاك الهاتف Pocophone F1 إختيار تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية أو بمعدل 240 إطار في الثانية أو بمعدل 120 إطار في الثانية. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يتيح أيضًا لملاك الهاتف Pocophone F1 بإلتقاط صور مشرقة في الليل بفضل وضع Night Mode الذي يقوم بإلتقاط ثمانية صور بمستويات مختلفة من التعرض لنفس المشهد ودمجها لتشكيل صورة واحدة أقل ضجيجًا وأكثر تعرضًا للضوء. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لمعرفة كيف ستعمل هذه الميزة في الحياة الواقعية.
لسوء الحظ، هذا التحديث لا يجلب معه وضع تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية الذي وعدتنا به العلامة التجارية Poco في العام الماضي، لذلك ربما يتعين علينا الإنتظار إلى غاية شهر فبراير المقبل قبل الحصول على هذه الميزة. ومع ذلك، فهذا التحديث الجديد الذي يبلغ حجمه 311 ميغابايت يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع