اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


بينما ننتظر جميعًا موعد الإطلاق الرسمي، فقد بدأت شركة سامسونج الآن بإصدار نسخة تجريبية أخرى من تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 9. هذه هي النسخة التجريبية الرابعة التي قامت شركة سامسونج بإصدارها حتى الآن للمختبرين، وهي تأتي مع مجموعة من الإصلاحات.
على سبيل المثال، الضغط المطول على الزر الرئيسي عندما يتم تفعيل نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات كان لا يعمل، ولكن هذا تغير الآن. وعلاوة على ذلك، تطبيق الصور Gallery لم يعد يتوقف أثناء تشغيل الصور المتحركة، ولا يتوقف المساعد الرقمي Bixby في وضع الهاتفين. الشيء الآخر الذي جاء به هذا التحديث يشمل إصلاح مشكلة عدم تغير شريط التصفح أثناء التحويل إلى وضع التشغيل بيد واحدة عندما يتم تفعيل الإيماءات. وأخيرًا، كان هناك خلل يتسبب في عدم إستجابة الجزء السفلي الأيمن من لوحة المفاتيح للمس، ولكن تم إصلاح هذا الخلل الآن.
إذا كنت مشتركًا في البرنامج التجريبي، فقد تم إصدار هذا التحديث التجريبي الجديد عبر الهواء في كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية والهند. هذا التحديث يبلغ حجمه 123 ميغابايت ويجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر يناير، وهي مكافأة إضافية رائعة. بعد تثبيت هذا التحديث سيتم ترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy Note 9 إلى الإصدار N960FXXU2ZRLT.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع