اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor 8A في اليوم الثامن من شهر يناير الجاري بالعاصمة الصينية بكين. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صور رسمية لهذا الهاتف، فضلا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز.
كما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Honor 8A سيضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية وتضم إطارًا بارزًا في الجزء السفلي يحوي شعار الشركة ” Honor “. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Honor 8A سيأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا واحدة يتواجد أسفلها الفلاش LED. ونظرًا إلى أنه لا يوجد هناك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فنحن نعتقد بأنه سيتم تعويض هذه التقنية بتقنية التعرف على الوجه Face Unlock.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشف لنا التسريب الجديد بأن الهاتف Honor 8A سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بحجم 6.09 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، وبطارية بسعة 3050mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع