اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

هل تعتقد أنك تعرف كل شيء عن هاتفك الذكي؟ فكر مرّة اخرى! إذا كنت تمتلك هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد من هواوي ، فإليك بعض الحقائق المرحة والميزات المفيدة التي ربما لم تكن لديك أي فكرة عنها:

العبقرية وراء تصميم شاشة Dewdrop

تلك الفتحة الصغيرة على شكل لؤلؤة التي تراها فوق الشاشة والتي تحتوي على الكاميرا الأمامية، واحدة من أصغر الفتحات التي صممتها هواوي في أجهزتها حتى الآن، وقد تم وضعها عن قصد على المحور العامودي للجهاز، كما أنها لا تعطل التناظر المتناغم للتصميم شبه الكامل للشاشة، كل شيء عن التناسب!

بدون استخدام الأيدي!

يمكنك تشغيل الكاميرا في جهاز Huawei Y7 Prime 2019 بدون استخدام اليدين وذلك بطريقتين: التحكم بالإيماء وتحديد الإبتسامة. يمكنك استخدام هذه الطرق عندما يكون الزر بعيدًا عن متناول يديك، مثلًا في حالة أن يكون الجهاز مثبتًا على عصا السيلفي الخاصة بك.

اطلق العنان للموسيقى!

مع هذه الميزة يمكنك ربط عدة اجهزة هواوي لتشغيل الموسيقى الخاصة بك. يمكن لجهازك أن يدعم ربط ثمانية اتصالات متزامنة عند توصيلها كنقطة اتصال نشطة  Wi-Fi hotspot hub.بدلًا من ذلك، يمكنك توصيلها مباشرة مع بعضها البعض عن طريق الشبكة المحلية اللاسلكية WLAN للإستمتاع بعدد اتصالات لا محدود.

وضع "عدم الإزعاج" أصبح محسّنًا!

إذا كنت من الأشخاص المدمنين على الألعاب الإلكترونية، فهذه الوضعية تناسبك، مع وضع عدم الإزعاج يمكنك التمتّع بالألعاب كما شئت، وسيتم إشعار الشخص المتصل بك بأنك غير متوفر وذلك عن طريق رسالة نصية. الإشعارات أيضًا سيتم إخفائها، بإستثناء الإشعارت المهمة مثل إشعار انخفاض مستوى البطارية.


مشاركة الملفات أصبحت أكثر سهولة


مع هذه الخاصية المدهشة، يمكنك تبادل الملفات والصور مع الآخرين من دون استخدام الكامل أو حزم البيانات، Huawei Share 2.0 سيمكنك من إرسال ملف يبلغ حجمه 1000 ميجا بايت في غضون دقيقة ونصف فقط!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع