اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أسواق العملات الرقمية تتحرك بإجابية يوم الاثنين. والإثيريوم آخذة في الارتفاع، والبتكوينوالبتكوين كاش تقويان مراكزهما، أما ترون ونيو تسجلان أداءاً طفيفاً.
تشهد أسواق العملات الرقمية ارتفاعاً كبيراً صباح يوم الاثنين، حيث تم ضخ 5 مليارات دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى الأسواق. بدأ الزخم الصعودي منذ حوالي تسع ساعات، وتجاوزت القيمة السوقية الآن 125 مليار دولار للمرة الأولى في شهر واحد.
تحركات إيجابية في أسواق العملات الرقمية ودخول 5 مليارات دولار

سعر البتكوين

ارتفع سعر البتكوين إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 3,740 دولار قبل ساعات قليلة من التراجع قليلاً. لقد اخترقت العملة الرقمية مستويات المقاومة السابقة عند 3,650 دولار ليصل سعرها إلى أعلى مستوى شهري جديد. في الوقت الحالي، تظهر BTC أرباح يومية بنسبة 2.2٪ حيث يتم تداولها عند 3,720 دولار.
تحركات إيجابية في أسواق العملات الرقمية ودخول 5 مليارات دولار

سعر الإثيريوم والريبل

وعملة الإثيريوم هي الفائز الواضح في العالم الرقمي في الوقت الحالي حيث سجلت العملة مكاسب بنسبة 11٪ في اليوم ليصل سعرها 138 دولار. يبدو أن الحماسة الشديدة تدفع أسعار ETH لأننا على بعد عشرة أيام فقط من أجل المحاولة الثانية لعملية الهاردفورك المرتقبة.
تحركات إيجابية في أسواق العملات الرقمية ودخول 5 مليارات دولار
لا يزال أداء عملة الريبل (XRP) على العكس ضعيفاً، فقد حققت أرباحاً بنسبة 2٪ فقط ثم تراجعت لتوسيع الفجوة بينها وبين الإثيريو إلى 1.6 مليار دولار.
العملات العشرة الأوائل كلها ظهرت خضراء خلال الجلسة الآسيوية اليوم، مع تحقيق البتكوين كاش أكبر المكاسب بعد الإثيريوم بنسبة 6٪. أما عملة EOS التي ارتفعت بنسبة 3٪ لم تكن كافية لاستعادة المركز الرابع من اللايت كوين التي لم تفعل الكثير. تواصل عملة بينانس الصعود بنسبة 3٪ أخرى خلال اليوم، في حين أن TRX ضعيفة دون أي مكاسب.
وبالنظر إلى أعلى 20 عملة، فقد حققت كاردانو مكاسب جيدة بنسبة 4٪ تقريباً والباقي بنسبة 2-3٪ في اليوم باستثناء نيو التي لم تتحرك إطلاقاً.
وقد ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية بقيمة 5 مليارات دولار خلال الساعات القليلة الماضية لتصل إلى 125 مليار دولار شهرياً. الحجم اليومي قوي أيضاً عند 26 مليار دولار، وهو أعلى مستوى له في عام 2019. تقود عملة الإثيريوم الارتفاع الآن، حيث انخفضت هيمنة البتكوين إلى 52٪.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع