اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

هذا الموضوع  موجه الى الأشخاص اللذين يحبون الإستمتاع بوقتهم، لدينا شيء يهمك! ليس هناك أي حاجة الى شراء هاتف ذكي باهظ الثمن للإستمتاع بالألعاب عليه، لذا يمكن لعشّاق الألعاب أن يفرحوا الآن، نقدم لكم جهاز Huawei Y7 Prime 2019 الجديد والذي سيجعل تجربتك أفضل مع مميزاته القوية.


شاشة ضخمة

مع شاشة  HUAWEI dewdrop الجديدة، يمكنك الآن ممارسة ألعابك المفضلة على واحدة من أكبر شاشات الموبايل حاليًا. قامت شركة هواوي بوضع أصغر قطع في تاريخ أجهزة هواوي الحديثة، والذي أفسح المجال للحصول على شاشة مذهلة تمثل ما نسبته 86.7% من حجم الجهاز الكامل، حيث تم وضع هذا القطع في المنتصف الجزء العلوي من الجهة الأمامية للجهاز حتى لا يعطل التماثل الموجود في تصميمه.

بطارية قوية

مع بطارية جهاز  Huawei Y7 Prime 2019 الضخمة البالغ حجمها 4000mAh، يمكنك اللعب لفترات طويلة دون الحاجة الى الخوف من هبوط مستوى الشحن او البطارية، هذه البطارية الخارقة تعطيك القابلية للّعب المكثف على الجهاز طيلة اليوم. كما يمكنك الإعتماد على بطارية الجهاز التي يمكنها الإحتفاظ بما لا يقل عن 80% من طاقتها الكاملة حتى بعد 700 عملية اعادة شحن، مما يعني أنه يمكنك الإعتماد على هذا الجهاز ولو بعد عامين كاملين من الإستخدام العادي.

وضع عدم الإزعاج

مع هذه الخاصية الرائعة، يمكنك توجيه المكالمات الى بطاقة SIM الثانوية للإستمتاع بتجربة لعب لم تتخيلها ابدًا وخالية من فترات التوقف للرد على المكالمات. سيعمل وضع عدم الإزعاج Do Not Disturb Mode على إرسال رسالة نصية للمتصلين بأن المتلقي غير متاح حاليًا للرد على هذه المكالمة، كما سيتم إيقاف ظهور كافة الإشعارات في الجهاز بإستثناء الإشعارات المهمة مثل إنخفاض مستوى البطارية.

هذه الميزات الرائعة ستنقل تجربة اللعب الخاصة بك الى مستوى آخر تمامًا، وستجعلك

تستمتع باللعب كما لم يحدث من قبل، كل هذا بسعر مخفّض لن يؤثر على ميزانيتك. حان الوقت للبدء بتحقيق الإنتصارات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع