اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

 أكّدت إعمار، عملاقة العقارات في دبي، أنها أرسلت بريداً إلكترونياً إلى وكلائها يقول أن شراء العقارات يمكن دفعه الآن في البتكوين أو الإثيريوم من خلال شركة بتكوين سويس.
إليكم البريد الإلكتروني نفسه، الذي تم إرساله إلى Trustnode، بعنوان: “اشترِ عقارات من شركة إعمار العقارية باستخدام البتكوين أو الإثيريوم” :
“يسرنا أن نعلن الآن أن جميع العملاء سيتمكنون من شراء شركة إعمار العقارية باستخدام العملات الرقمية الإثيريوم والبتكوين. وستتم الصفقة من خلال واحدة من أكبر وسطاء العملات الرقمية في العالم “بتكوين سويس” ومقرها في سويسرا”
وأوضح البريد الإلكتروني أن “إعمار” نفسها تتسلم أمر الشراء فقط، حيث تحوّل “بتكوين سويس” العملات الرقمية، مشيرة إلى أن الوكيل هو الذي يدخل في اتفاق مع “بيكوين سويس”.

إعمار لا تقبل العملات الرقمية

وقد تسبب هذا في بعض الارتباك، حيث ذكرت بلومبرج أن إعمار أنكرت خططاً لقبول الدفعات بالعملات الرقمية. في حديثها مع Trustnodes، قالت إعمار:
“لا تقبل إعمار الدفع في العملات الرقمية. لا تقبل إعمار إلا الدفع بالعملة الصادرة من الحكومة (العادية)، وبالأخص بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي”
إذا كنت مهتماً بتحويل العملة الرقمية بغرض شراء عقارات من شركة إعمار، فيمكنك التواصل مع بتكوين سويس، وهو وسيط مالي منظم في سويسرا. وإن من حق بتكوين سويس تماماً أن تقرر أو ترفض الدخول في أي اتفاقية مع العميل، وأن بتكوين سويس لا تعمل بنشاط على ترويج الخدمة أو العملاء المستهدفين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.
تقبل الشركات عادة دفعات البتكوين أو العملات الرقمية من خلال وسيط مثل BitPay أو Coinbase Merchants أو في هذه الحالة بتكوين سويس التي لها خدمة مماثلة.
وعادة ما يكون لديهم خيار الاحتفاظ بالأموال في العملات الرقمية أو تحويلها إلى عملات نقدية. في هذه الحالة، لا تقبل إعمار العملات الرقمية نفسها مباشرة، ربما بسبب التقلبات السعرية، ولكن يمكنك الآن شراء عقاراتها بالبتكوين أو من خلال أحد وكلائها الذين يقومون بترتيب الأمور من خلال بيتكوين سويس.
وخيارات الدفع هذه لم تكن متوفرة من قبل. لذلك، كان عليك تحويل عملاتك الرقمية إلى نقدية، أما الآن فيمكنك الدفع بعملتي الإثيريوم أو البتكوين. وهذا الأمر يجعل من إعمار أكبر مطور عقاري يوفر هذا الخيار مع تعامل عملاقة عقارات دبي مع عائدات سنوية تبلغ 6 مليارات دولار، مما يشير إلى أن تبني العملات الرقمية والوعي في المنطقة يتزايد بشكل كبير.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع