اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أعلنت شركة سامسونغ العملاقة في كوريا الجنوبية عن إعلان كبير قد يعطي دفعة قوية للتبني الجماعي للعملات الرقمية. أكدت الشركة أن هاتفها الذكي الجديد جالكسي S10 يتميز بمحفظة تخزين آمنة مدعومة بالأجهزة، والذي سيضم مفاتيحك الخاصة لخدمات الهاتف المحمول التي تدعم تقنية البلوكشين.
لم تقدم الشركة أي تفاصيل إضافية حول التخزين حتى الآن.

التقديم الرسمي لهاتف جالكسي S10

تبدأ طلبات شراء هاتف جالكسي S10 وجالكسي S10+ وجالكسي S10e في 21 شباط/فبراير. يبدأ السعر بسعر 899.99 دولار لجالكسي y S10 و999.99 دولار لجالكسي S10+، و749.99 دولار لجالكسي S10e، وفقاً للشركة.
كما ذكر في شهر كانون الثاني/يناير، وجدت سامسونج نفسها مرة أخرى في جولة أخرى من المطالبات بأن هاتفها الجديد سيحتوي على محفظة عملات رقمية.
حيث انتشرت آنذاك الصور التي تم تسريبها من قبل المصمم بن جيسكين وعدة صحف تكنولوجية معروفة أخرى على تويتر أظهرت ما بدا أنه هاتف سامسونج جالاكسي S10 الجديد مع محفظة عملات رقمية مدمجة تسمى “Blockchain KeyStore من سامسونج”.
وكما أخبر كيم ميرا استشاري كوريا الجنوبية في وقت سابق Cryptonews.com، فإذا كانت هواتف سامسونج الجديدة ستأتي بالفعل مع المحافظ المثبّتة مسبقاً، فإنها ستغيّر كل شيء – قد تفتح البوابات أمام مطوري الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من الشركات الكورية الجنوبية. إن العديد من هذه الشركات تقترب الآن قليلاً من عالم البلوكشين، منتظرة فرصة لدمج أعمالهم التجارية مع العملات الرقمية.
وتكهنت منافذ الأخبار الكورية أيضاً أن سامسونج قد تسعى لدمج وظيفة المحفظة مع خدمة الدفع من سامسونج، وهي خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال والمحفظة الرقمية.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع