اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أعلنت مايكروسوفت للتو عن وصول تطبيق Office خاص جديد للوندوز  10 ، أحدهما يركز على الإصدار المجاني من مجموعة Office ، أي Office online ، هذه  النسخة التي لا يعرف الكثيرون على أنها موجودة فعلا.
 يعد هذا تحديثًا هامًا للغاية لتطبيق My Office ، والذي من الآن فصاعداً سوف يطلق عليه ببساطة اسم "Office" ، وسيتمكن أي مستخدم للويندوز  10 من تثبيته واستخدامه مجانًا دون الحاجة إلى حساب Office 365 أو ترخيص من Office 2019.
ومع ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق مع أي إصدار من Office للوصول إلى المستندات الخاصة بك بسرعة من خلال جميع التطبيقات ، سواء كانت Word ، PowerPoint ، Excel ، إلخ.
في الواقع ، يمكنك الآن تثبيت تطبيقات سطح المكتب في Office بجانب تطبيقات الويب الخاصة بـ Office Online وإدارة كافة المستندات الخاصة بك من هذا التطبيق نفسه.

يسمح لك تطبيق Office الجديد أيضًا بالوصول إلى الملفات التي قمت بتخزينها على حاسوبظ ، بالإضافة إلى تلك الموجودة في حساباتك OneDrive أو SharePoint واستخدامها للعمل إذا كان لديك اتصال بالأنترنت .
إضافة أخرى مثيرة للاهتمام ، ستجد في هذا التطبيق قائمة كاملة من خدمات وتطبيقات Office المتاحة بالإضافة إلى البرامج التعليمية والروابط لمعرفة المزيد عنها وكيفية استخدامها.
 يمكنك تنزيله من متجر ماكروسوفت حيث كل ما ستحتاج هو تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك عبر الرابط التالي : Office

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع