اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

أحد الأشياء التي فازت بها  غوغل  عند شراء شركة موتورولا كانت  التقنية المعروفة باسم ATAP ، والتي احتفظت بها شركة  غوغل  بعد بيع موتورولا إلى Lenovo ، والتي عملت لفترة طويلة على مشروع الهاتف الذكي المعياري القابل للتفكيك  حتى قررت غوغل إغلاقه ، أو على الأقل هذا ما كنا نعتقده.
 في السنوات الماضية ، أظهرت غوغل تقدمها بشكل دوري  في مشروع Ara ، لكن أعلنت الشركة  بعد ذلك أنها ستتوقف عن العمل في هذا المشروع للتركيز على الجديد ، أحدها سترة ذكية تسببت في الكثير من الغضب.
ومع ذلك ، فقد عادت الشركة لتسجيل بعض براءات الاختراع على هاتفها الذكي النموذجي ، مما يشير بوضوح إلى أن مشروع Ara لم يمت بعد ، لأنه إذا كانت هناك براءات اختراع جديدة ، فهذا يعني أن هناك شخصًا ما في الشركة يعمل مع هذه التقنية النمطية.

من ناحية أخرى ، هذا لا يعني أن Pixel 4 القادم سيكون هاتفًا معياريًا ، أو أن  غوغل تطور هاتفًا بهذه الخصائص مرة أخرى ، لأنه لا يبدو أنه الآن تقنية ناجحة ، ولكن يجب أن نذكر أنه يمكن أن تكون ناجحة في   السنوات  القادمة.
فيما يتعلق ببراءة الاختراع ، لا توجد تغييرات أو  تطورات فيما يتعلق براءات الاختراع السابقة لمشروع Ara ،   لأن فكرة جوجل هي أن يكون المستخدم قادر على تغيير كل عنصر من مكونات الهاتف الذكي كما يناسبه  .
سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان مشروع ARA سيعود للعمل  في الأشهر أو السنوات المقبلة ، ولكن ما يجب عليك معرفته في الوقت الحالي أن هذا المشروع ليس ميتًا تمامًا كما كنا نظن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع