اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع


مع وصولنا الى عام 2019، لا يوجد أي داعٍ لإمتلاك هاتف ذكي لا يوفر لك جودة صورة بدقة عالية، سواء أكنت من الأشخاص الذين يحبون توثيق حياتهم اليومية بكافة تفاصيلها، أو كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي. لذلك إن كانت ميزانيتك محدودة، وكنت تريد امتلاك هاتف بكاميرا متطورة، لا تتنازل عن طلبك! احرص على شراء هاتف جديد بكاميرا تحتوي على أهم المميزات التي تحتاجها، وأهمها الذكاء الإصطناعي AI.

الذكاء الإصطناعي، والذي يرمز له بالحرفين AI، هو بالأساس برنامج يستخدم لوصف الوظائف المعرفية البشرية مثل التفكير، والتعلم، وحل المشكلات التي تقوم بها الاجهزة والآلات. أما في حالة كاميرات الهواتف الذكية الحديثة، فيقوم الذكاء الإصطناعي بمهمة المصور المحترف، حيث يعمل على التعرف على الشيء الموجود في المشهد، بالإضافة الى ضبط اعدادات الكاميرا مثل التعرض، وضبط الألوان وما الى ذلك.

يتميز جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد بكاميرات AI مزدوجة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل، بالإضافة الى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، حيث تقوم تقنية AI بالتعرف تلقائيًا على المشهد بمجرد توجيه الكاميرا الى الشيء المراد تصويره استنادًا الى مجموعة من الفئات المختلفة، بعد ذلك تقوم الكاميرا بضبط إعداداته حتى تظهر الصورة بالدقة المناسبة.

كمثال، إذا أردت تصوير كلب، ستقوم الكاميرا بالتعرف عليه مباشرة عند توجيه الكاميرا اليه، ثم تقوم بالتعديل التلقائي لجودة الصورة، وينطبق هذا الأمر على الحيوانات الأخرى، أو الأماكن الأخرى مثل الشاطئ والشلال وغير ذلك الكثير. يتم التعرف على  الأشياء والسيناريوهات من خلال 22 فئة مختلفة، حيث تعمل كاميرا HUAWEI Y7 Prime 2019 على إظهار صورك بطريقة أكثر إحترافية.

حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل على فتحة واسعة f/1.8 لتوفر تحكم عميق في تأثيرات المجال، وخاصة إذا أراد المستخدم التقاط صورة مع فصل كامل للشيء المراد تصويره والخلفية، حيث يتم استخدام عمق سطح ضحل أو صورة منظر طبيعي بحيث يكون الشيء المراد تصويره في مجال الرؤية نظيفًا ونقيًا، هذه الأمور جعلت كاميرا HUAWEI Y7 Prime 2019 توفر الجودة المطلوبة للمستخدم.

بالإضافة الى ذلك، تعمل خاصية AI على التعرف على الأشياء المراد تصويرها من خلال 22 فئة من السيناريوهات المختلفة، مثل السماء الزرقاء، والناس، والكلاب، والشاطئ والكثير من الأمور الأخرى التي تؤدي الى تحديد نوع الشيء المراد تصويره، وبمجرد تحديده، تقوم الكاميرا بضبط الإعدادات وفقًا لذلك، كل هذا في سبيل تزويد المستخدم بأفضل جودة ممكنة للصورة.
يتم إضافة تقنية الذكاء الإصطناعي الى الهواتف الذكية ذات القيمة الجيدة مثل جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 لأن شركة هواوي تؤمن أن الجودة والإبتكار لا يجب أن يقتصران على الهواتف الذكية باهظة الثمن.

تعكس تقنية الذكاء الإصطناعي مستقبل التصوير الجيد، لذا تأكد أن حبك لفن التصوير لن تعيقه الكاميرات القديمة الموجودة في بعض الأجهزة، والتي لن تؤدي دورها بشكل فعّال مثل الذي تقوم به كاميرا جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019.

بدأ الطلب المسبق لجهاز Huawei Y7 Prime 2019  منذ 4 فبراير واستمر حتى 11 فبراير 2019، وتم توزيع الأجهزة في 14 فبراير.

جهاز Huawei Y7 Prime 2019 متوفر في العراق بسعر 155$ بجميع ألوانه الأزرق والأسود والأحمر عند اطلاقه.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع