اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

تردد منذ بضعة أسابيع أن شركة سامسونج ستقوم بتوسيع قائمة اللغات المدعومة من قبل مساعدها الرقمي Bixby. وبعد الحدث الذي أعلنت فيه شركة سامسونج عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، قامت الشركة على ما يبدو بإرسال تغييرات لمساعدها الرقمي Bixby من الخوادم الخاصة بها لدعم المزيد من اللغات في مساعدها الرقمي.
قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديثًا هامًا للمساعد الرقمي Bixby مع الهاتف Galaxy Note 9. هذا الهاتف اللوحي جلب معه الإصدار 2.0 من المساعد الرقمي Bixby، وهو الإصدار الذي لم يجلب معه فقط واجهة مستخدم جديدة، وإنما جلب معه أيضا تكاملات جديدة وإضافة الدعم للمزيد من اللغات في الإصدار التجريبي، ومن بين اللغات التي تم إختبارها من أجل دعمها مستقبلاً في Bixby، نذكر الفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية. هذه هي بعض اللغات الأكثر إنتشارًا في جميع أنحاء العالم، لذا سيسعد المستخدمون بالتأكيد برؤية لغاتهم يتم دعمها من قبل Bixby.
يمكن لمستخدمي Bixby الآن العثور على هذه اللغات الجديدة في المساعد الرقمي على الفور. تشير قائمة اللغات المدعومة إلى الألمانية والإسبانية والإيطالية. ما زالت سامسونج تدرج اللغة الفرنسية على أنها قيد الإختبار ولكنها مدعومة على الرغم من ذلك.
لا يبدو أنه تم إصدار تحديث جديد للمساعد الرقمي Bixby، مما يشير إلى أنه تم إضافة الدعم لهذه اللغات الإضافية من قبل خوادم الشركة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن المساعد الرقمي Bixby يدعم بالفعل اللغة الكورية الجنوبية والماندارينية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع