اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

برنامج مميز يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري وبالفعل يستحق التجربة.


برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية لنقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة
بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.
 اذا اردت ان تقوم بالاطلاع علي الشرح الكامل لكل عملية من الثلاث عمليات المتوفرة من خلال البرنامج فيمكنك الدخول الي هذا الرابط من الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بقراءة الشرح والصور لكل خطوة بالتفصيل.
- لتحميل البرنامج من هنا  
- الموقع الرسمي للبرنامج من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع