اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع



أحدث الصور التي تم تسريبها مؤخراً لإصدار Oppo المرتقب من خط إنتاجها الجديد Reno، حيث كشفت هذه الصور عن تصميم غير تقليدي للوحدة المنبثقة لكاميرة السيلفي في الهاتف.
عد تصميم الكاميرة المنبثقة في الهواتف الذكية أحد التصاميم التي تلجأ إليها الشركات المصنعة للهاتف مؤخراً لتغيير النتوء في الشاشة، إلا أن شركة Oppo ستقدم أيضاً وحدة منبثقة للكاميرة الأمامية بتصميم جديد.
وتكشف التسريبات المصورة الجديدة عن تصميم مائل لوحدة الكاميرة المنبثقة في هاتف Reno، وهو تصميم غريب إلى حد ما، إلا أن التوقعات تشير إلى أن شركة Oppo ترغب في إطلاق إصدار بشكل مختلف عن الوحدة المنزلقة المميزة لهاتف Find X، أو التصميم المميز بالكاميرة المنبثقة صغير الحجم مثل هاتف Vivo V15 Pro، لذا كان هذا التصميم هو الرؤية الأخيرة لشركة Oppo.
وفي تسريبات أخرى لمقطع فيديو للهاتف نشر عبر Slashleaks، كشف عن تصميم الوحدة المنبثقة لكاميرة السيلفي لهاتف Reno وآلية عمل هذه الوحدة في تجربة حية، كما يوضح مقطع الفيديو الإستفادة التي يحققها التصميم الأكبر للكاميرة المنبثقة في هاتف Reno القادم، حيث أضافت Oppo فلاش ومكبر للصوتيات للوحدة المنبثقة في الهاتف لدعم عرض أفضل في الشاشة مع إطارات أنحف.
لذا نترقب خلال الفترة القادمة إعلان Oppo عن موعد الكشف الرسمي عن هاتف Reno لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات ومميزات الهاتف والسعر الذي ينطلق به إلى الأسواق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع